Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«سعود لا يذاكر جيداً» «سعود لا يذاكر جيداً»
علي الصحن

لا ادري هل خانت الذاكرة زميلي سعود عبدالعزيز أم انه يريد ممارسة العبث بالتاريخ الرياضي من اجل اقناع الرأي العام بأدلة يختلقها من بنات افكاره وليس لها أي وجود على أرض الواقع؟
ففي مقاله الاخير خالف سعود «الحقيقة» عندما أراد اثبات ان الحكم يوسف العقيلي يقف في وجه النصر دائما في كل الأحوال.. ونسي مثلا ان العقيلي وفي مباريات الهلال والنصر وإن كان قد طرد فيكتور في مباراة الدور الاول «1417هـ» بعد سبع دقائق من بداية المباراة فانه قد طرد اكثر من لاعب هلالي وأمام النصر بالذات مثل صالح السلومي «1417هـ» وسيرجيو «المدافع» وتركي الصويلح «1421هـ»!!
... أما الغريب في مقال سعود فهو قوله بأن العقيلي قد الغى هدفاً للاعب النصر سعد الشهري في الدور قبل النهائي من كأس المؤسس.. ولا أدري من أين أتى بهذه المعلومة.. إلا إن كانت كأس المؤسس وهي البطولة الأهم والأغلى في تاريخ الرياضة السعودية قد أثرت على معلوماته التاريخية!!
فالحقيقة ان يوسف العقيلي لم يدر أي مباراة بين الهلال والنصر في تلك المسابقة .. ويومها كانت المباراتان على النحو التالي:
* الأولى في الأول من شعبان «1420هـ» على استاد الملك فهد الدولي وانتهت بالتعادل السلبي ويومها ادار المباراة الحكم معجب الدوسري وكان ابرز احداثها طرد المحترف الهلالي آنذاك جاسم الهويدي بعد اشارة من رجل الخط علي الطريفي.
* الثانية في الخامس عشر من شعبان «1420هـ» على استاد الملك فهد الدولي وفاز الهلال بهدفي نواف التمياط وعمر الغامدي مقابل هدف للنصر وأدار المباراة يومها ظافر أبو زندة.
وهنا لا ادري هل هناك مباراة بين الهلال والنصر في كأس المؤسس وأدارها يوسف العقيلي ونحن لا نعلم؟ ربما تكون لسعود اجابة!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved