Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبة مع الأحبة

* الأخ: عبدالله طنف الحربي
مشاركتك التي عنوانها «يا موت وش خليت» لم نستطع نشرها لعدم واقعيتها فالموت يا أخي الفضل ملك مرسل من الله سبحانه وتعالى ولا يأخذ الأرواح الا بأمر خالقها.. ومن واجبنا أن نسلّم بالقضاء والقدر وأن نسأل الله التثبيت وأن يتغمد أمواتنا بواسع رحمته .. شكراً لثقتك وننتظر منك الأجمل .. ويا هلا.
* الأخت: أطياف
آخر موعد لقبول القصائد المشاركة في مسابقة الجزيرة للشعر الشعبي كان يوم 25/11/1423هـ ومشاركتك وصلتنا في 15/12/1423هـ أي بعد الموعد بثلاثة أسابيع فمعذرة .. وننتظر مشاركاتك القادمة .. ويا هلا.
* الأخ: ضيف الله
مشاركتك التي عنوانها «آخر قصيدة» حرمنا من قراءتها عدم وضوح «الفاكس» نأمل إعادة إرسالها بخط واضح للتأكد من صلاحيتها للنشر .. ويا هلا.
* الأخ: حسن جابر اللنبي أبها
القصائد التي تتحدث عن مواضيع خاصة لا يمكن نشرها ومشاركتك التي عنوانها «ذيب المداهيل» حملت من الخصوصية ما جعل نشرها غير ممكن فمعذرة .. وننتظر جديدك الأجمل .. ويا هلا.
* الأخ: غريب الشيباني:
المشاركات التي تتعدى ال «15» بيتاً يصعب نشرها وسبق لنا التنويه عن ذلك أكثر من مرج ومشاركتك تتكون من «20» بيتا أي أكثر من الحد الأقصى بخمسة أبيات فمعذرة.. وننتظر منك المختصر المفيد .. ويا هلا.
* الأخ: نايف معلا
شكراً لثقتك وننتظر منك المشاركات الأجمل والأكثر اكتمالاً .. ويا هلا.
* الأخ : رشدان الخياري
شكراً لثقتك وكما أننا لا ننشر المشاركات الطويلة جدا فإن المشاركات التي تقل عن ستة أبيات لا تكتمل فيها الفكرة ولا نرى مبرراً لنشرها .. ننتظر منك الجديد الأجمل.. ويا هلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved