Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نتيجة النمو المتسارع نتيجة النمو المتسارع
تزايد اهتمام شركات الطيران الأوروبية والأمريكية بأسواق الشرق الأوسط والخليج

* دبي - الجزيرة:
اكد ستيفان تيلون، رئيس تطوير الأعمال بشركة ترانسورلد افياشين، المتخصصة بتخزين قطع غيار الطائرات تزايد اهتمام قطاع شركات الطيران الاوروبية والامريكية بأسواق الشرق الاوسط بشكل عام ومنطقة الخليج بشكل خاص، اللتين تعدان من أسرع الاسواق العالمية نمواً بهذا المجال في الوقت الراهن.
واشار تيلون الى ان تزايد الاهتمام الاوروبي والامريكي بأسواق المنطقة يبدو جلياً من خلال حجم مشاركتهما الكبير بمعرض دبي للطيران 2003 - المعرض الدولي الرائد للطيران الذي تنعقد دورته الثامنة في الفترة من 7-11 ديسمبر المقبل بمركز معارض مطار دبي الدولي.
وقال تيلون:« رغم اهمال المصنعين والامريكيين لهذه المنطقة لفترة من الزمن الا ان هذا الوضع تغير وبشكل كبير، وفي يومنا هذا نشهد تزايد اهتمام هذه الشركات بمنطقة الشرق الاوسط والخليج العربي على وجه الخصوص، سواء من خلال التعامل المباشر مع العملاء او من خلال علاقات شراكة مع الشركات الوسيطة.
واوضح تيلون: رغم صعوبة تحديد حجم هذا القطاع فانه من الواضح وجود نمو كبير ومتسارع، وخير دليل على ذلك التوسعات الكبيرة لطيران الامارات وشركات النقل الجوي الاخرى بالمنطقة.
وقال تيلون: يأتي تحول انظار شركات الطيران الاوروبية والامريكية الى اسواق الشرق الاوسط والخليج نتيجة للتباطؤ الاقتصادي الذي تشهده عدد من دول العالم، ورغبة هذه الشركات في ضمان استمرار نموها ومبيعاتها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved