Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المقوشي رئيساً لمركز المنتجات الوطنية د. المقوشي رئيساً لمركز المنتجات الوطنية

* الرياض - الجزيرة:
كلفت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساعد الامين العام للشؤون الاعلامية الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي رئيسا لمجلس ادارة مركز المنتجات الوطنية التابع للغرفة بعد ان قدم المهندس عبدالله عبداللطيف السيف رئيس المجلس السابق اعتذاره عن عدم مواصلة عمله بعد تعيينه مديراً عاماً للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية.
واعرب الدكتور المقوشي عن شكره وتقديره للثقة التي منحها له اعضاء المجلس.. مشيراً الى نيته واعضاء المجلس.. الى النهوض برسالة المركز التعريفية بالمنتج السعودي، خصوصاً في ظل التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المملكة خلال السنوات الاخيرة.
وقال الدكتور المقوشي ان مركز المنتجات الوطنية يؤدي دوراً مهماً في التعريف بالمنتجات الوطنية وتشجيع الصادرات وذلك من خلال تهيئة موقع واحد تتجمع فيه نماذج لتلك المنتجات مما يسهل مهمة الاتصال والتسويق لها اضافة الى سهولة التنسيق بين المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص عن الصناعة الوطنية.
واوضح ان المركز يهدف الى زيادة الوعي بأهمية المنتج المحلي لدى المواطنين والمقيمين وذلك على حساب مثيله المستورد وذلك عبر خطط وبرامج ارشادية واعلانية جاذبة سيتم التخطيط لها بكل الدقة.
وفي هذا الصدد فان المركز يستقبل وبصفة مستمرة فئات المجتمع كافة مواطنين ومقيمين وخصوصاً طلاب المدارس والجامعات والاسر والجهات الحكومية اضافة الى ممثلي السفارات الاجنبية والوفود التجارية والدبلوماسية الزائرة.
واضاف الدكتور المقوشي ان خطط المركز المستقبلية ستشمل زيادة التعريف بدور المركز انطلاقاً من الرعاية الاكيدة والدعم الكبير الذي يجده من قبل ولاة الامر - حفظهم الله - ومن المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص معتبراً ان الصناعة السعودية قد وصلت بفضل الله ثم بفضل رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الى مراحل متقدمة وانها باتت تصل اليوم الى اكثر من 120 دولة على مستوى العالم وذلك بفضل جودتها ومنافستها واستيفائها لاستحقاقات العولمة الاقتصادية واجواء المنافسة العالمية، منوهاً بأهمية زيادة النشاط الاعلامي عبر اقامة الندوات والمحاضرات والمشاركة الفعلية في المعارض المحلية والدولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved