Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحدث تقنيات الفحص بالموجات الصوتية في ندوة بالمستشفى السعودي الألماني بجدة أحدث تقنيات الفحص بالموجات الصوتية في ندوة بالمستشفى السعودي الألماني بجدة

* جدة - الجزيرة:
يقيم المستشفى السعودي الألماني بجدة اليوم الاثنين 30/12 ندوة عن استخدامات وتطبيقات أحدث تقنيات الفحص بالموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد وذلك كأحدث الطرق في متابعة الحمل والتشخيص المبكر الدقيق لاكتشاف العيوب الخلقية للأجنة.
كما تشتمل الندوة على عرض أحدث التقنيات التداخلية لعلاج الأجنة داخل الرحم.. هذا وتأتي هذه الندوة ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر لأخبار المنطقة الغربية وكذلك الندوات العلمية التي تقيمها مجموعة مستشفيات السعودي الألماني للوقوف على أحدث التطورات العلمية وكذلك تفعيلاً لدورها في نشر التوعية الصحية للمجتمع.
كما سيتم مناقشة الحالات النادرة التي تواجه الأطباء الحضور بعد إلقاء المحاضرات التي سيقوم بعرضها الأستاذ الدكتور مجدي الفرماوي استشاري النساء والتوليد بالمستشفى والدكتور عمرو ماجد إخصائي الأشعة والموجات فوق الصوتية بالمستشفى.
هذا وتقام هذه الندوة بمشاركة نادي جدة للأشعة وحضور كافة الأعضاء والمهتمين بهذا التخصص الدقيق. صرح بذلك الأستاذ الدكتور إسماعيل ابراهيم نائب رئيس قسم الأشعة بالمستشفى السعودي الألماني بجدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved