Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إلى جانب نادٍ رياضي وثقافي إلى جانب نادٍ رياضي وثقافي
تشكيل مجلس استشاري من المتقاعدين بتعليم محافظة الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
حث نائب وزير المعارف الدكتور خضر عليان القرشي المسؤولين في التعليم بمحافظة الطائف على تشكيل مجلس استشاري من المتقاعدين بالطائف للاستفادة منهم في كل ما من شأنه خدمة المسيرة التعليمية والتربوية وتطويرهما للأفضل. ودعا خلال حضوره حفل تكريم للمتقاعدين بحضور وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان ومدير التعليم بالطائف سعيد عبدالله القرني إلى تجهيز مكتب لهذا المجلس الاستشاري برأي أعضائه وخبراتهم القديمة في هذا المجال. كما حث نائب وزير المعارف على تطوير المكتب الذي تعتزم إدارة التعليم بالطائف افتتاحه لاحقاً لخدمة المتقاعدين وإنهاء الإجراءات فيما يتعلق بهؤلاء المتعاقدين في حدود إدارة التعليم ووزارة المعارف. وحث معالي نائب وزير المعارف على تطوير هذا المكتب ليؤدي خدماته لكافة المعلمين لمن هم على رأس العمل إلى جانب المتقاعدين وزيادة عدد الموظفين بهذا المكتب المزمع افتتاحه بمقر إدارة التعليم وإحالة أي معاملات خاصة بالمعلمين لمن هم على رأس العمل في الإدارات والمصالح الحكومية سواء كانت تتعلق بهؤلاء المعلمين أو من يعولونهم شرعاً ليقوم بها مثل هذا المكتب نيابة عنهم وبالتالي الاستفادة من الوقت الذي سيقضيه المعلمون في إنهاء مثل هذه الإجراءات عند المراجعة لإنهاء مثل هذه المعاملات.
من جهة أخرى أعلن مدير التعليم بالطائف سعيد عبدالله القرني أن إدارة التعليم تعتزم خلال الأيام القادمة إقامة نادٍ رياضي كبير لمنسوبي التعليم بصفة عامة وللمتقاعدين بصفة خاصة.
وحث القرني المتقاعدين على الاستفادة من مثل هذا النادي الرياضي والثقافي الذي سيكون منبراً ثقافياً مهماً ويقام فيه العديد من المناسبات واللقاءات الثقافية بالطائف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved