Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن تلقوا تدريباً لتنفيذ لوائح الاستيقاف بعد أن تلقوا تدريباً لتنفيذ لوائح الاستيقاف
برعاية الأمير نايف: 2500 شاب من المعاهد إلى ميادين العمل الأمني

* جدة - خالد الفاضلي:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ينطلق اليوم «الاثنين» 2500 شاب إلى ميادين العمل في قطاعات الأمن، بينما أكد مدير إدارة التدريب بالأمن العام العميد حسن بن محمد العسيري أن جميع الخريجين تلقوا دورات مكثفة ل«كيفية التخاطب مع الجمهور».
من ناحيته، أشار مدير عام الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم إلى أن حضور ورعاية الأمير نايف «حافز لبذل مزيد من الجهد والعطاء»، في حين يلمح مساعد مدير الأمن العام لشؤون العمليات العميد عبدالعزيز بن محمد بن سعيد إلى أن الخريجين «تلقوا عددا من المحاضرات ذات العلاقة بالعمل الأمني المتخصص» مشيراً إلى أنهم قادرون على أداء أعمالهم «من خلال صقل مهاراتهم و زيادة معارفهم».
وأوضح أحد الضباط المشرفين على التدريب أن جميع ال«2500» خريج يحملون شهادات ثانوية وتلقوا تدريباتهم بمراكز تدريب متفرقة تتواجد في مدن سعودية متعددة، ومشيراً إلى أن حفل التخريج يشمل فقرات استعراضية على الدراجات النارية ومهارات الإسعافات الأولية.
وفي السياق نفسه، أوضح العميد حسن العسيري أن جميع الخريجين تلقوا برنامج تدريب على تنفيذ لوائح الاستيقاف بنوعيه الخطر والعادي، وكذلك كيفية التخاطب مع الجمهور بالإضافة إلى الرماية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved