Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تأكيداً لما انفردت به « الجزيرة » أمس وأمس الأول تأكيداً لما انفردت به « الجزيرة » أمس وأمس الأول
بلاتشي يصر على الاستقالة واليوغسلافي «نيكيتسيا» بديلاً مؤقتاً

  * كتب - طارق العبودي:
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» في عدديها الصادرين يومي السبت والأحد حول إصرار المدرب الروماني إيلي بلاتشي على تقديم استقالته وإعفائه من الاستمرار في مهمته مدرباً للفريق الكروي الأول.. فقد انتهت رسمياً علاقة المدرب بالهلاليين صباح أمس الذي شهد غيابه عن الحصة التدريبية التي أداها اللاعبون عند الساعة العاشرة بموافقة الادارة.
وقد أسندت الادارة الهلالية مهمة التدريب بشكل مؤقت لليوغسلافي «نيكيتسيا يلتسنن» مدرب فريق درجة الناشئين وهو الذي سيقود الفريق الأول في مباراة الغد الدورية أمام الاتفاق لحين الاتفاق مع مدرب بديل حيث تسعى لإحضاره قبل الآسيوية.
تجدر الاشارة الى ان بلاتشي قد فاجأ الادارة في ساعة متأخرة من ليل الجمعة بطلب اعفائه من الاستمرار من مهمته الحالية لشعوره الذاتي بعدم قدرته على تقديم أي جديد يمكن ان يفيد به الفريق في مبارياته المقبلة غير ان سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عقد اجتماعاً مطولاً معه لمحاولة ثنيه عن رغبته لضيق الوقت إلا ان المدرب أصر على الاستقالة «وهما الخبران اللذان انفردت الجزيرة بهما يومي السبت والأحد على التوالي».
وفي مران الأمس «الصباحي» الذي تركَّز في مجمله على النواحي اللياقية شارك جميع اللاعبين بمن فيهم سامي الجابر الذي كان قد تعرض في مران أمس الأول الى اصابة قوية في ركبته بعد ان طرأ تحسن كبير عليها غير ان مشاركته أمام الاتفاق غداً مرهونة بتجاوزه للاختبارات الطبية.
وستتواصل التدريبات الصباحية أيام «الأربعاء والخميس والجمعة على التوالي» استعداداً لتصفيات العين الآسيوية.
* على صعيد آخر ألغت الادارة الهلالية فكرة كانت تراودها بادخال لاعبي الفريق الكروي الأول في معسكر قصير في المنطقة الشرقية بعد مباراة الاتفاق لمدة 3 أيام لتجهيز الفريق للتصفيات الآسيوية وقررت أخيراً الاكتفاء بتكثيف التدريبات لجميع اللاعبين على فترتين صباحية ومسائية.
وستغادر البعثة الهلالية الى العين الاماراتية مساء يوم الجمعة المقبل بإذن الله.
من جهة ثانية أوضح الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب أحمد الدوخي صباح أمس في مستشفى التأمينات ان إصابته عبارة عن شد قوي لن يحرمه من المشاركة في الآسيوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved