Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مباراة يتوقع لها حضور جماهيري كبير في مباراة يتوقع لها حضور جماهيري كبير
منتخب الوطن ومنتخب القصيم في سهرة خيرية

* بريدة - ناصر الفهيد:
ينطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين اللقاء الودي الخيري الذي يجمع بين منتخب المملكة الأول ومنتخب القصيم لكرة القدم وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وهي المباراة التي خصص ريعها لصالح الجمعيات الخيرية..
ويتوقع ان تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، كما هي عادة الجماهير القصيمية العاشقة للكرة والتي ستتمتع بمشاهدة منتخب المملكة وهو يقارع منتخب منطقتها الذي يشكل لأول مرة وهو حدث رياضي كبير لأنه يمثل الرياضة السعودية من جهة.. والرياضة القصيمية من جهة أخرى هذا اللقاء الجماهيري سيكون بمثابة تأكيد جدارة لنجوم القصيم للفت النظر اليهم وانهم قادرون على الدفاع عن ألوان منتخب الوطن في المناسبات الرياضية القادمة لذلك سيكون المدرب بيتر فاندرليم أكثر تركيزاً على لاعبي القصيم لاختيار البارز هذا المساء للمشاركة مع منتخب المملكة في الفترة القادمة..
ويتوقع ان يمثل منتخب المملكة الأول في المباراة مبروك زايد ورضا تكر وعبدالعزيز الجنوبي وعبدالله الواكد وصالح الصقري ومحمد الشلهوب وحمد العيسى وعمر الغامدي وطلال المشعل وياسر القحطاني وصالح المحمدي.. بينما يتوقع ان يمثل منتخب القصيم محمدالدبيبي وبندر العليقي ووليد الركبي ومبارك البيشي وخالد البريت ويوسف الجسار وفؤاد الشعلان وطارق الشريف وحسن الزهراني وإبراهيم المبرك ومحمد السلال.
ويحكم اللقاء عبدالرحمن الجروان ويساعده إبراهيم الدباسي واحمد الربدي وحكم رابع عبدالرحمن التويجري بينما يراقبها فنياً محمد المقيطيب وإدارياً علي الحميد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved