Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ومشاركة عدد من النجوم وقيادة الجوهر برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ومشاركة عدد من النجوم وقيادة الجوهر
منتخب المملكة للشواطئ يغادر إلى الإمارات للمشاركة في البطولة الخليجية الأولى

* كتب - عبدالله المالكي:
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للشواطئ التي تغادر اليوم الاثنين الى الامارات العربية للمشاركة في بطولة الخليج الأولى لكرة القدم الشاطئية التي تقام على شاطئ المحزر بدبي خلال الفترة من 4 - 9/3/2003م بمشاركة المنتخبات الخليجية ونجوم الخليج السابقين الذين كان لهم حضور مشرف مع المنتخبات الخليجية في المحافل الدولية.
النجوم المشاركون في البطولة
يشارك في هذه البطولة العديد من نجوم الخليج يتقدمهم من المملكة العربية السعودية ماجد عبدالله وصالح النعيمة وعبدالله الدعيع وفهد الهريفي ومحمد عبدالجواد وأحمد جميل وفهد المهلل وسعيد العويران وعمر باخشوين.
الجوهر يقود الأخضر
يقود نجوم منتخبنا القدامى في هذه البطولة المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر الذي قاد الأخضر في العديد من المشاركات وكان آخرها قيادة الأخضر في مونديال كأس العالم باليابان.
الشيراتون مقر الوفود
حددت اللجنة المنظِّمة للبطولة برئاسة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم فندق الشيراتون مقراً للوفود المشاركة في هذه البطولة، فيما حددت فندق روتانا مقراً لإقامة الإعلاميين المدعوين لتغطية هذه البطولة التي سيقوم تلفزيون دبي بنقلها حصرياً وتقام لأول مرة على شاطئ لؤلؤة الخليج دبي.
منتخبنا يبدأ بقطر ويختتم بالبحرين
يبدأ منتخبنا لقاءه الأول يوم الأربعاء أمام قطر في تمام الساعة 30 ،4 عصراً، وسيكون اللقاء الثاني يوم الخميس أمام سلطنة عمان في تمام الساعة 45 ،6 مساءً، أما اللقاء الثالث فسيكون يوم الجمعة أمام الكويت في تمام الساعة 30 ،5 مساء، أما اللقاء الرابع فسيكون أمام الامارات يوم السبت في تمام الساعة 30 ،4 عصراً، ويختتم لقاءه الأخير يوم الاحد أمام منتخب البحرين في تمام الساعة 30 ،5 مساء.
الهميم شعلة من النشاط
يقوم مسؤول العلاقات العامة في البطولة خالد الهميم بتذليل كافة المعوقات ويبذل مجهودات كبيرة في تجهيز الوفد السعودي للمشاركة في هذه البطولة، والهميم من الكفاءات الوطنية الجيدة.
«الجزيرة» تحضر البطولة
بناء على الدعوة التي تلقتها «الجزيرة» من سمو الشيخ راشد آل مكتوم لحضور هذه البطولة فستكون «الجزيرة» في مقدمة الصحف السعودية لتغطية هذا الحدث تلبية لدعوة الشيخ راشد آل مكتوم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved