Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جيل الحكام الصاعد يقود مباراة اليوم جيل الحكام الصاعد يقود مباراة اليوم
كفاءة الجروان ودعم المقيطيب سيعكسان إضاءة المستقبل

* عنيزة سالم الدبيبي:
أسندت لجنة الحكام الرئيسية قيادة مباراة اليوم التي ستجمع منتخبنا الوطني الأول بمنتخب أندية القصيم لحكام الدرجة الأولى بقيادة الأستاذ عبدالرحمن الجروان للساحة يساعده الاستاذ ابراهيم الدباسي والأستاذ أحمد الربدي والأستاذ عبدالرحمن التويجري كحكم رابع. ويعد هذا الرباعي أنموذجا يعكس الجيل التحكيمي الصاعد في منطقة القصيم التي قدمت على مدى تاريخ الكرة السعودية العديد من الأسماء الشهيرة في المجال التحكيمي.
ويظل حكم الساحة عبدالرحمن الجروان من أهم الأسماء القادمة بقوة لاحتلال مكانة بارزة في المستقبل القريب بعدما أكد في أكثر من مناسبة قدرته على قيادة أصعب المباريات حتى لو كان الحظ لم يحالفه في الظهور تحت الأضواء بسبب بعده عن المباريات المنقولة تلفزيونيا.
ولكن يبقى ان تسند له قيادة هذه المباراة التاريخية على مستوى المنطقة دليلاً قاطعاً يقدم ثقة لجنة الحكام الرئيسية بإمكاناته وقدراته الخاصة.
كما لا يمكن غض الطرف عن الجهود الكبيرة والملموسة التي تبذلها اللجنة الفرعية في منطقة القصيم بقيادة رئيسها الشاب الأستاذ محمد المقيطيب الذي أثبت أنه الخيار الملائم في المكان المناسب.. فالجميع يلمس مدى ما يقدمه من متابعة حريصة تذلل الكثير من العقبات امام طريق حكام المنطقة مما يعد بتخريج اسماء سيكون حضورها لافتاً ومميزاً بإذن الله وتوفيقه كثمار تبلور العمل المبذول كما وكيفا من قبل رجل الكواليس محمد المقيطيب على وجه الخصوص ورفقائه باللجنة من أعضاء وحكام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved