Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

8 رؤوس خيل تتأهل من ميدان فروسية الجبيل إلى نهائي كأس الحصان الأسطوري عز الخيل 8 رؤوس خيل تتأهل من ميدان فروسية الجبيل إلى نهائي كأس الحصان الأسطوري عز الخيل

* الجبيل- عيسى الخاطر:
تأهلت 8 رؤوس خيل من ميدان الفروسية بالجبيل الى نهائي كأس الحصان الاسطوري عز الخيل في حفل سباق الخيل الحادي عشر الذي اقيم الخميس 27/3/2003م على ميدان الفروسية بالجبيل الصناعية والذي تكون من خمسة اشواط جاءت نتائجها كالتالي.
الشوط الاول لجياد المهارة التي لم يسبق لها ان سابقت لمسافة «1400» متر ومقدار الجائزة عشرون الف ريال، حيث تأهل من هذا الشوط للتصفية النهائية لكأس عز الخيل الفرس الرفيعة لمالكها مرشد الميموني وجاءت بالمرتبة الثانية الفرس الطرفاشة لمالكها سعد الميموني والمرتبة الثالثة الفرس بروق والمرتبة الرابعة الفرس باشة والمرتبة الخامسة الجواد فتى مشهور.
أما الشوط الثاني فكان مفتوح الدرجات وخصص للافراس لمسافة «1600» متر ومقدار جائزتها عشرون الف ريال وتأهل منه المركز الاول الفرس ربيه لمالكها عبدالله السهلي واحتلت الفرس بنت سيالة المركز الثاني والفرس نجمة الظافر الثالث والفرس اميرة وهج المركز الرابع اما المركز الخامس للفرس الكدرية..
وخصص الشوط الثالث لجياد اكبر من خمس سنوات لمسافة «2000» متر ومقدار جائزتها عشرون الف ريال وتأهل من هذا الشوط الجواد النافذ لمالكه حمد المري وحل الثاني في هذا الشوط الجواد الونس لفهاد القحطاني والثالث الجواد الكيف لمحمد الحجاجي.
اما الشوط الرابع فهو لجياد عمر اربع سنوات لمسافة «2000» متر ومقدار الجائزة عشرون الف ريال وتأهل من هذا الشوط الجواد حديث الروح لمالكه سالم الفرماوي والجواد نبراس العز لمالكه تقي اليوسف وحل في الثالث الجواد المصير والرابع الجواد ولد نظيرة.
وقد خصص الشوط الخامس لتصفية كأس عز الخيل للجياد من عمر خمس سنوات لمسافة «2000» متر ومقدار الجائزة اربعون الف ريال وتأهل من الجياد لنهائي كأس عز الخيل في المركز الاول الحد الرهيف لصاحبه أحمد الزعبي وجاء في المركز الثاني الجواد نسل شقران لمالكه عبدالله السهلي والثالث الجواد القرن لمالكه عماد العيسى والرابع الجواد ابن ركاض لعبد المحسن القحطاني.
وحضر الحفل أعضاء لجنة التسجيل لكأس عز الخيل الدكتور شقران المطيري رئيس نادي الفروسية بالخفجي وشبيب ابو اثنين رئيس نادي الفروسية بالجبيل والعميد فهد الغوبري مستشار الفروسية بالجبيل وأعضاء اللجان العاملة بمجلس فروسية الجبيل وجمع من عشاق رياضة الفروسية الاصيلة.
كما قام التلفزيون السعودي ممثلاً بالقناة الرياضية الثالثة بتغطية جميع اشواط الحفل عن طريق المذيع عايش العنزي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved