Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ننتظر سفلتة الطريق من فيضة يكلب إلى المخرم ننتظر سفلتة الطريق من فيضة يكلب إلى المخرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إن أهالي فيضه يكلب الواقعة شمال محافظة عيون الجواء بالقصيم يعانون بشدة من الطريق الصحراوي الذي يربطهم بمركز المخرم رغم قصر المسافة والتي لا تتعدى 14 كم وهذا الطريق بين عدة قرى وهجر.
والحقيقة أن هذا الطريق رغم قصر مسافته إلا أنه يسبب الكثير من الحوادث بسبب انفجار الإطارات مع العلم ان وزارة المواصلات تقوم سنويا بردمه إلا أن هذا الردم لا يفي بالغرض حيث يطمع الأهالي بسفلتة هذا الطريق الذي يستخدمه المزارعون والطلاب والطالبات والمعلمون والمعلمات وقديشكل خطرا عليهم لا سمح الله بسبب وعورته وقد قام أهالي الفيضة بتقديم طلب الى وزارة المواصلات منذ عدة سنوات وهم ينتظرون تجاوب الوزارة ليتم إدراجه ضمن أحد المشاريع التي ستنفذ إن شاء الله. إن أهالي فيضة يكلب ينتظرون ان يتحقق حلمهم الذي يراودهم من سنوات حيث اتلف هذا الطريق سياراتهم ويتقدمون برجاء الى معالي الدكتور ناصر السلوم وزير المواصلات والقائمين على شؤون الطرق لمناقشة هذا الطريق وإدراجه ضمن المشاريع القريبة..
وختاما لا نقول إلا وفق الله القائمين على هذه الوزارة وعلى رأسها معالي الدكتور ناصر السلوم لما يبذلونه من جهود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبدالله صالح اللميلم
مدرسة فيضة يكلب

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved