Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«عصام ورشا» مسلسل سعودي جديد للأطفال بتقنيات عالية «عصام ورشا» مسلسل سعودي جديد للأطفال بتقنيات عالية

  * دمشق متابعة فهد الشويعر:
انتهى المخرج حسان داود مؤخراً من تصوير آخر حلقات مسلسله الجديد «عصام ورشا» والذي شارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين السعوديين والسوريين أبرزهم عبدالرحمن القاسم، إبراهيم الحساوي، شكران مرتجى، عارف الطويل، حسام تحسين بك، رنا الأبيض، حبيب الحبيب، علي الشهابي، راضي المهنا، محمد بكر، عبدالرحمن الحربي، سعد الدين بقدونس، توفيق اسكندر، واسكندر عزيز، والأطفال قمر الحكيم، عبدالله باري، طوني بالي وعبدالله علي.
ورغم هطول الأمطار الغزيرة أثناء فترة التصوير إلا ان العمل قد استمر كما استفاد المخرج من هذه الأمطار في صالح المسلسل.
وقد تم التصوير بأحدث الأجهزة الالكترونية الشيء الذي سيرفع أسهم النجاح فيه خاصة وانه يضم نخبة مميزة من الممثلين الممتازين بجانب فريق فني متمرس.
والمسلسل الذي يتكون من 18 حلقة تدور أحداثه حول الصراع الأزلي بين الخير والشر الذي ينتهي دائماً بانتصار الخير، كما يتضمن المسلسل مجموعة من الأهداف الموجهة للأطفال بشكل خاص كمنحهم الثقة في قدراتهم على مقاومة الشر وإثارة الخيال العلمي لديهم وغرس قيم الشجاعة وحسن التصرف في المواقف الصعبة وغيرها من القيم.
يذكر ان المسلسل من تأليف وسيناريو نورالدين الهاشمي وعالجه دراميا كل من خالد الخزرج وحسان داود وساعد في الاخراج سناء طاهر، أما الموسيقى التصويرية فكانت لإياد ريماوي واخرجه حسان داود وهو من إنتاج نودان للإنتاج الفني والتوزيع وينتظر ان يعرضه التلفزيون السعودي خلال الفترة القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved