Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تلميح وتصريح تلميح وتصريح

* كل عام وأنتم بخير .. وإن كانت الساحة لا تبشر بالخير إلاّ أن كل من حولي متفائل بعام جديد وأصوات جديدة وتطور غنائي جديد .. أقول كلهم متفائلون ما عدا «أنا».
* الصحفي «الناشئ» الذي يمارس شخابيط حتى يقرأها البعض حاول بغباء واضح ومضحك أن يتطاول على بعض الصحفيين لسبب واحد فقط تدرون ما هو؟ أنا أقول لكم.. أخونا في الله حاول مرات ومرات أن يعمل لدى إحدى الصحف وخاصة صفحة الفن محرراً متعاوناً إلا أن محاولاته باءت بالفشل بعدما انكشف أمره وهو يتهم رئيسه المباشر بأشياء لا تعقل وأنه يقف في وجه «إبداعه» ... المهم أخونا في الله يعرف نفسه جيداً .. لأن غباءه كشفه!!
* ممثل تورط مؤخراً في مسلسل درامي وهو الذي لا يصلح إلاً للمنولوجستات فقط .. هذا الممثل كانت تعابير وجهه واضحة تماماً أمام الكاميرا وهو يمثل دوراً رئيسياً .. بأنه لا يصلح إلاّ للاسكتشات فقط والمشاهد الضاحكة.
* فنان معروف طرح مؤخراً شريطاً جديداً نسخة بالكربون من شريطه السابق في اللحن والتنفيذ والصوت الذي ربما ضاع أكثر من الشريط السابق عدا تغيير الكلمات... المشكلة الأكبر أنه ما زال مصمماً على أن الألحان تختلف تماماً عن سابقاتها وكأن الجماهير بلا آذان تسمع ..
* بعد أن أفلس هذا الملحن بدأ يكيل التهم يميناً ويساراً لهذا وذاك وكأنه وصل لقمة المجد بعد «بيضة الديك» التي جاءته على طبق من ذهب ..
* فنان شعبي قال لكل من حوله «شريطي القادم .. قنبلة» وبالفعل تأخر الشريط ثم تأخر وأخيراً طرح في الأسواق ولكن هذه المرة دون علم أحد لأن القنبلة للأسف ... تعطلت!!
* اتصل أحد الفنانين بأحد المحريين الفنيين «يستجديه» أن ينشر أخباراً له حتى لو أعاد نشر الأخبار السابقة مما أوقع المحرر في حرج أمام هذه الاتصالات المتكررة وأخيراً وعده بالنشر حتى لا ... يزعل .. هذا الفنان الحزين !!
* فنان كانت له صولات وجولات اختفت طبعاً .. شارك مؤخراً في مهرجان قاطعه الجميع .. هذا الفنان هاجم المهرجانات المحلية لأنه لم توجّه الدعوة له .. وكأنه يقول لماذا لم توجهوا لي الدعوة حتى لا يحضر أحد .. صح يا ملفت الأنظار ؟!!
* أسرّ أحد الفنانين لبعض المقربين له بانزعاجه بسبب دخوله «القائمة السوداء» لإحدى الصفحات الفنية بسبب تعديه عليهم .. وقال بالحرف ودي اعتذر لهم لكن صعبة في حقي .. وصفحتهم مقروءة .. ما درينا عنك يا عبدالحليم!!
* نعتذر عن الغياب الفترة الماضية بسبب ظروف «فنية» خارجة عن الإرادة .. وتواصلنا معكم قريبا .. لقاؤنا الاثنين القادم ..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved