Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل تكريم الداعمين للأسبوع التربوي بعنيزة الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل تكريم الداعمين للأسبوع التربوي بعنيزة

* عنيزة - محمد إبراهيم العبيد:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تكريم الرعاة والداعمين والمشاركين في فعاليات الأسبوع التربوي الثاني الذي أقامته إدارة التعليم بمحافظة عنيزة وممثلة في وحدة العلاقات والإعلام التربوي خلال الفترة من 24/10 حتى 1/11/1423هـ وذلك عقب صلاة العشاء من مساء يوم الاثنين الموافق 14/1/1424هـ على مسرح مركز صالح بن صالح الثقافي بمحافظة عنيزة.
هذا وقد أنهت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة كافة استعداداتها لهذه المناسبة والتي سيتم فيها تكريم الرعاة والداعمين والمشاركين في فعاليات الأسبوع من المدارس بمختلف مراحلها الدراسية إلى جانب عدد من الدوائر الحكومية والهيئات التي شاركت في هذا الأسبوع حيث تم إعداد برنامج خاص لهذه المناسبة سيشتمل على العديد من العروض الميدانية الحية والفقرات والكلمات والعروض المسرحية والشعبية.
الجدير بالذكر أن هذا الأسبوع برعاية كل من شركة التميمي وشركة أسمنت القصيم ومؤسسة الفهد ومعهد الأكاديمية الدولية للإدارة والكمبيوتر وشركة الدوالج ومعهد الكافي.
من جهته أكد مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ إبراهيم بن علي العبيكي أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم يعتبر بمثابة أكبر تكريم لكل من شارك في نجاح فعاليات الأسبوع التربوي الثاني لهذا العام. وقال العبيكي باسمي ونيابة عن كافة منسوبي التعليم بمحافظة عنيزة أتقدم بخالص الشكر والتقدير لأميرنا المحبوب على رعايته هذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved