Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أكثر من أربعين سرقة وخوف لمدة سنة بعد أكثر من أربعين سرقة وخوف لمدة سنة
القبض على عصابة الحرجة بمنطقة عسير
مدير شرطة عسير لـ « الجزيرة »: أفراد العصابة بلغوا عشرة أشخاص

* أبها عبدالله الهاجري:
فيما لا يزال التحقيق سارياً معهم حتى اللحظة لمعرفة المزيد من أفراد العصابة وعدد السرقات التي قاموا بها.. تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة عسير من إلقاء القبض على عصابة الحرجة الذين نشروا الخوف بين أهالي مركز الحرجة 150 كم شرق أبها إضافة إلى سرقاتهم العديدة وإطلاق النار على أحد المواطنين وإصابته.. مصادر أمنية أكدت للجزيرة ان مدير شرطة منطقة عسير العميد علي خليل الحازمي قام بتكليف لجنة بالتحقيق في قضايا السرقات مع تلك العصابة الذين اعترفوا بسرقاتهم ما بين منازل ومحلات تجارية وسيارات واعترافهم أيضاً بإطلاق النار على أحد المواطنين بمركز الحرجة عندما حاولوا سرقة منزله كما اعترفوا عن سرقات كانت مسجلة في السابق باسم مجهول منذ بداية عام 1423ه وحتى الآن..
وأكدت المصادر الأمنية أن هذه العصابة مكونة من مجموعة من الشباب السعودي إضافة إلى شخصية من الجنسية اليمنية.
مدير شرطة منطقة عسير العميد علي خليل الحازمي أكد للجزيرة أن عدد أفراد العصابة بلغوا عشرة أشخاص وقد اعترفوا بسرقات سابقة يصل عددها إلى أكثر من أربعين سرقة قاموا بها خلال العام الماضي.
وتبلغ أعمار تلك العصابة ما بين 25 30 عاما وجميعهم عاطلون عن العمل.. وأضاف العميد الحازمي أنه بتضافر الجميع استطعنا القبض على هذه العصابة وتطهير المنطقة من أعمالهم الإجرامية.هذا وكان عدد من الأهالي قد رفعوا معاناتهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ولسمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز حول الأوضاع التي يشهدها مركز الحرجة والخوف الذي أصاب الأهالي ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل اتفقوا فيما بينهم على مساعدة رجال الأمن لمحاولة القبض على هذه العصابة هذا وقد عبر المواطنون بمركز الحرجة عن فرحتهم وسعادتهم بإلقاء القبض على هذه العصابة بعدما أقلقوا راحة الأهالي ونشروا الخوف والهلع والذعر بين نساء وأطفال مركز الحرجة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved