Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

100 ألف ريال تكريماً من الأمير الوليد بن طلال لأعضاء الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو 100 ألف ريال تكريماً من الأمير الوليد بن طلال لأعضاء الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد أبطال منتخب المملكة للجودو والتايكوندو، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو سليمان ابراهيم الهريش.
وبعد لقاء قصير مع رئيس وأعضاء مجلس الادارة قدم الأمير الوليد 100 ألف ريال لأبطال منتخب المملكة للجودو تكريما من سموه لحصول المنتخب على كأس المركز الأول في البطولة العربية للشباب للجودو والتي أقيمت بمدينة وجدة بالمغرب خلال الفترة من 12 حتى 16/2/1423هـ. كما كرم سموه الجهازين الاداري والفني للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وذلك تشجيعا ودعما منه لمنتخبات المملكة لحصد المزيد من البطولات.
أخذ بعدها أعضاء الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو بعض الصور التذكارية مع الأمير الوليد، وقدم الأستاذ الهريش نيابة عن لاعبي وأعضاء الاتحاد الشكر لسموه على تشجيعه المستمر للاتحادات الرياضية السعودية وقدم درعاً تذكارياً عرفاناً بالدعم الذي تلقاه الرياضة من سموه.
هذا وسبق ان كرم الأمير الوليد لاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو في 27 يناير 2002م قدم حينها مكافآت نقدية مجموعها 200 ألف ريال تكريما للاعبين لقاء النتائج التي حققها المنتخب في بطولة دول مجلس التعاون الخليجية الخامسة للجودو والتي أقيمت في مدينة جدة خلال الفترة 17-20 جمادى الأولى 1422هـ. وكان منتخب الجودو للناشئين «تحت 17 سنة» قد حاز على كأسي المركز الأول للفردي والفرق، بينما حاز منتخب الجودو للشباب «تحت 21 سنة» على كأسي المركز الثاني للفردي والفرق.
والمعروف ان الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة السعودية ويتابع باستمرار انجازات الرياضة على اختلاف أنواعها، ويشكل دعمه لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة ورياضة التنس والفروسية والبولينغ والكاراتيه والدراجات والجودو عينة بسيطة من أصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية التي يقدم لها دعمه، ففي الأسبوع الماضي قدم الأمير الوليد 150 ألف ريال لأبطال منتخب المملكة للدراجات تكريما من سموه على النتائج والانجازات المشرفة التي حققها على المستوى الخليجي والعربي حيث حصل على ميداليات ذهبية في كل من البطولة الخليجية السادسة للكبار والرابعة للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 14- 22/12/1422هـ، وفي البطولة العربية الحادية عشرة التي أقيمت في مصر خلال الفترة 11- 6/6/1423هـ. كما كرم سموه الجهازين الاداري والفني للاتحاد السعودي للدراجات وذلك تشجيعاً ودعماً منه لمنتخبات المملكة لحصد المزيد من البطولات. وفي 2 فبراير 2003 قدم سموه مكافآت نقدية للجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السعودي للبولينج وسيارتين لبطلي المملكة في البولينج مجموعها 100 ألف ريال تكريما لقاء النتائج التي حققها المنتخب وحصول اللاعب طلال الطويرب على المركز الثالث على العالم في نهائيات كأس العالم الثامنة والثلاثين المقامة في جمهورية لاتفيا في أكتوبر 2002 وبمشاركة 85 دولة، وحصول اللاعب محمد النجراني على الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة في مسابقة الفردي في هونج كونج في يونيو 2002. وفي الأسبوع الذي سبقه كرم سموه الاتحاد السعودي للمصارعة والملاكمة وقدم مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول للملاكمة على 7 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث ميداليات برونزية في بطولة مصر الدولية وبطولة كأس العرب الفردية الثانية عشرة والمقامة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة القاهرة خلال الفترة من 2-6/5/1423هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved