Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فجأة قائد التعاون يعلن اعتزاله فجأة قائد التعاون يعلن اعتزاله
الشريدة: لن نبحث عن إرضاء أي لاعب مهما كان مستواه..!!
الخميس قاد المران الأول والتعاونيون ينتظرون المنصف..!!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
قاطع مدافع فريق التعاون وقائده عبدالله الدخيل تدريبات فريقه منذ استئنافها عقب خسارة الفريق الأخيرة وبنتيجة كبيرة بخمسة أهداف.. وجاءت مقاطعة الدخيل للتدريبات نتيجة احتجاجه على تصرفات بعض الجماهير تجاهه في المباراة السابقة.. وكذلك مهاجمته أيضاً بعد المباراة على حد قوله..!!
وقدم الدخيل خطاباً رسمياً من إدارة ناديه يطلب فيه الاعتذار عن مواصلة المشوار مع الفريق.. وأكدت مصادر تعاونية ان الدخيل لم يبن في فحوى خطابه الأسباب الحقيقية التي دفعته للاعتذار بيد ان مصادر «الجزيرة» تؤكد ان اعتذار الدخيل نهائي وقرر الاعتزال بشكل رسمي.. بعد ان طالته اتهامات كبيرة من قبل الجماهير التعاونية بأنه أحد أهم الأسباب التي أدت الى تراجع الفريق.
ولم يعلق رئيس التعاون الأستاذ عبدالله الشريدة على انقطاع الدخيل المفاجئ.. غير أنه أكد ان التعاون لن يبحث عن أي لاعب مهما كان مستواه ونحن في التعاون نكن كل التقدير والاحترام لكل من خدم التعاون في كافة المجالات ومن هؤلاء عبدالله الدخيل فلا أحد يمكن ان ينسى خدمات الدخيل كلاعب.. وإذا كان لديه بعض الظروف التي حالت دون مواصلة خدمته كلاعب فإننا نقدر ذلك.. وأكد الشريدة.. ان ديدنه كرئيس ناد أن لديه قناعة تامة بأن من لا يأتي لخدمة ناديه بنفسه فلن نبحث عنه.. وانا أعيد وأكرر بأن كافة التعاونيين لن ينسوا ما قدمه الدخيل لناديهم.. وابتعاده جاء برغبته الشخصية ولم نفرض عليه ذلك..!!.
ومن جانب آخر.. قاد المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس تدريب الفريق عصر أمس عقب تكليفه بتدريبه.. وقد تفاعل معه اللاعبون.. وركز الخميس على التدريب اللياقي وعدد من الجمل التكتيكية، كما ركز على التسديد على المرمى من مسافات بعيدة.. وقد تأكد بصفة رسمية ان يتولى الاشراف الفني على الفريق في مباراته الدورية يوم الاربعاء القادم.. وبعدها ينتظر ان يتولى المهمة المدرب التونسي المنصف الظاهر مدرب شباب الجبلين.. ومن جانبه أشار المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس عقب اشرافه الفعلي على التدريب الأول إلى أنه لا يملك عصا سحرية لتبديل ثوب الفريق تماماً.. ولكنه استدرك يقول إنه على ثقة كبيرة بكافة لاعبي التعاون.. ويثق بقدراتهم جميعاً.. فاللاعب التعاوني معروف بإخلاصه ووفائه تجاه فريقه.. وعقب تدريب اليوم لمست الإصرار والتحدي من قبل اللاعبين على إعادة البسمة على شفاه كافة الجماهير التعاونية التي نسعى جميعاً أن نكون في مستوى تطلعاتها وآمالها.. وما أطلبه هو مساندة الجماهير لفريقهم ودعمهم خلال المشوار القادم.. وانا واثق تماماً بأن اللاعبين سيكونون في مستوى الثقة..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved