Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهنداس الحكم الذي تحول إلى مدرب قدم: الهنداس الحكم الذي تحول إلى مدرب قدم:
ناشئو الفتح جادون في المنافسة على بطولة الممتاز والإدارة تدعمنا بقوة!!

* الاحساء - عبدالله الملحم:
مصطفى الهنداس أحد حكام كرة القدم السابقين تحول فجأة بدون مقدمات لمجال التدريب ليعمل مساعداً لمدرب فريق الفتح لدرجة الناشئين وهو الفريق الذي يعد من المنافسين على صدارة ممتاز الناشئين..
الهنداس تحدث عن وضع فريقه وعن مرئياته لمسابقة الدوري.. فماذا قال الهنداس؟:
من أقوى المنافسين
قد تكون شهادتي مجروحة باعتباري مساعداً لمدرب فريق ناشئي الفتح لكرة القدم، فالفريق ولله الحمد قدم مباريات جيدة، ولعل احتلال الفتح المركز الثالث وبفارق لا يتعدى نقطة واحدة تفصله عن المتصدر فريق الاتحاد وبفارق الأهداف عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني.. يعني أن فريق الفتح يظل أحد أقوى فرق الدوري ولله الحمد.
فرطنا في المقدمة
ومضى الهنداس في حديثه قائلاً بأن الفتح فرط في نقاط عديدة في لقاءاته الأخيرة ولعل ذلك مرده غياب عدد من نجوم الفريق إلى جانب أن الفتح قد تأثر ابان إيقاف مسابقة الدوري ولكن مهما يكن فالفتح ها هو على مقربة من المقدمة مع العلم بأن الفريق تنتظره مباريات قوية خارج ملعبنا أمام الشباب والنصر مثلاً ومهما يكن لا يهم فالفتح يلعب بمستويات شبه ثابتة سواء في الاحساء أو خارجها والفتح كسب متصدر المسابقة في جدة فريق الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف.
الفرق متقاربة
وعن توقعاته لأقرب الفرق لخطف بطولة المسابقة أجاب الهنداس قائلاً لا شك أن فارق النقطة بين فرق المقدمة الاتحاد والشباب والفتح والنصر والمستويات المتطورة لبقية فرق الدوري تجعل من الصعوبة التكهن مبكراً فالدوري لم ينته بعد فهناك ثمانية أسابيع وهو ما يعني أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع.. خذوا مثلاً الاتحاد اندفع من المركز الخامس بعد أن تحسنت عروضه لاحتلال المقدمة، وهو ما يعني أن منافسات المسابقة ستكون حافلة بالاثارة والندية.
دعم إدارة الفتح ملحوظ
وامتدح الهنداس الدعم والتشجيع الذي يحظى به الفريق من قبل الإدارة الفتحاوية وهو ما انعكس على تطور مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى ويكفي أن الإدارة لا تتوانى في تقديم الحوافز التشجيعية حيث تقدم مكافآت تشجيعية لجميع اللاعبين عقب كل فوز يحققه الفريق، فرئيس النادي الأستاذ خالد الصويغ وأعضاء مجلس الإدارة حريصون على دعم الفريق والذي يعد بمثابة مستقبل الكرة الفتحاوية كما لا أنسى جهود ومتابعة رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأستاذ عبدالمحسن الجبر هذا الرجل الذي قدم ويقدم لجميع الألعاب بالنادي كل الدعم والتشجيع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved