Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقدماً شكره الخاص لـ « الجزيرة » الخشيبان: مقدماً شكره الخاص لـ « الجزيرة » الخشيبان:
تميّز القاعدة سيعيد للنجمة توهجه من جديد.. الريحاني مثال حي لمجموعة تنتظر الفرصة

* عنيزة - سالم الدبيبي:
قدَّم الأستاذ محمدالخشيبان عضو مجلس إدارة نادي النجمة المشرف على قطاع القاعدة في كرة القدم شكره وتقديره لكل من أسهم في دعم فرق الشباب والناشئين ومدرسة البراعم هذا الموسم الذي ساعد بأن تنجح الجهود المبذولة من قبل الأجهزة الفنية والإدارية المسؤولة عن هذا القطاع.جاء ذلك بعد نهاية النشاط الخاص بفرق النجمة الذي اختتم بخسارة فريق الناشئين أمام الطائي بركلات الترجيح وخروجه بالتالي من تصفيات بطولة المملكة في نفس الفئة.
وقال الخشيبان مثنياً على المستوى الكبير الذي قدمه الفريق رغم خسارته: لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق جيد ولم يحالفنا التوفيق بالخروج فائزين رغم اننا استحققنا ذلك وكدنا ان نناله حينما كنا متقدمين بالنتجية الى وقت متأخر من زمن المباراة الأصلي.. ولكن الانتصار لم يكن مكتوباً لنا واعتقد ان الطائي فريق يستحق الفوز وبدورنا نقدم لهم التهنئة ونتمنى أن يواكبهم التوفيق.
وأردف ممتدحاً روح لاعبي النجمة التي عكسها اداؤهم القتالي داخل الملعب وتفانيهم طوال أشواط المباراة الاربعة.. وقال: لقد كان الأمر في غرفة الملابس بعد المباراة محزناً ومبشراً بذات الوقت على اثر الحالة التي انتابت اللاعبين جراء الخسارة فهي بالتأكيد المتهم وهي ايضا اظهرت مدى عشقهم للعبة عبر ناديهم الأمر الذي لا بد ان يرسخ ويطور للأفضل تزامناً مع النواحي الفنية الى ان يتم تصعيدهم بالتدرج مروراً بدرجة الشباب حتى يكونوا رافداً للفريق الأول كهدف استراتيجي على المدى الطويل الى حيث مستقبل النادي.
وأكد الخشيبان: ان هناك مجموعة من الاسماء التي تعد بالكثير وسيكون لها حضورها الفاعل خلال سنوات قليلة.. لافتاً الى لاعب الفريق الأول بدر الرحياني الذي استعان به مؤخراً المدرب جيلدو رغم صغر سنة وقدم عطاءً جيداً برهن على ما يتمتع به من مهارات.. وأشار الى انه مثال حي على ما يملكه قطاع القاعدة من خامات قادمة تحتاج فقط الى الفرصة والثقة والدعم بكافة اشكاله الفنية والنفسية والمادية.
واختتم الخشيبان حديثه بجزيل الشكر لكافة الجهات الإعلامية وعلى رأسها الصحافة الرياضية خاصاً «الجزيرة» بالثناء على مواكبتها الدائمة وفتحها المجال للجميع باهتمام لم يفرق بين أندية أو مستويات.. وقال: لا نملك سوى بالغ التقدير لتقديمه الى سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية الأستاذ محمد العبدي وكافة زملائه العاملين بالقسم الرياضي الذين تمكنوا من جعل رياضة الجزيرة تتبوأ هذه المكانة البارزة بين الصحف المختصة والصفحات الرياضية بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved