Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لاعبو الرائد يزورون معهد التربية الفكرية ببريدة لاعبو الرائد يزورون معهد التربية الفكرية ببريدة

* بريدة مكتب الجزيرة:
يقوم لاعبو فريق الرائد الأول لكرة القدم اليوم الاثنين بزيارة إلى معهد التربية الفكرية ببريدة بمصاحبة الجهاز الفني والإداري للفريق وتأتي هذه الزيارة تجسيداً لعمق العلاقة بين الرياضة والمجتمع، إضافة إلى اظهار الوجه الآخر للرياضة بعيداً عن الملاعب وسيتخلل الزيارة إقامة حفل رياضي بسيط بمشاركة طلبة المعهد وتحت إشراف الأستاذ صالح الشريف معلم التربية الرياضية بالمعهد ثم سيتمكن اللاعبون من التجوال في ردهات مبنى التربية الفكرية حيث سيقوم الأستاذ شعيب الهميلي مدير المعهد بشرح برامج المعهد ونشاطاته.
قالت مصادر أمنية وطبية: ان مئات من مشجعي كرة القدم ورجال الشرطة أصيبوا في مواجهات وقعت عقب مباراة أقيمت بين فريقي الأهلي والاسماعيلي بمدينة الاسماعيلية مساء السبت في اطار مباريات الدوري المصري لكرة القدم.
وأضافت المصادر الأمنية ان اشتباكات تفجرت بين رجال الشرطة ومشجعين بعد ان حاول مشجعون لفريق الاسماعيلي الاعتداء على مشجعين للأهلي بعد انتهاء مباراة الفريقين بفوز الأهلى 1-صفر مما أدى الى حدوث مصادمات بين رجال الأمن والمشجعين.
وقالت المصادر: ان المشجعين الذين تجمهروا بالآلاف خارج استاد الاسماعيلية قاموا بإلقاء الحجارة على رجال الشرطة مما أدى الى اصابة ضابطين ونحو 18 جنديا وأمين شرطة بجانب اصابة المئات باختناقات نتيجة إلقاء القنابل المسيلة للدموع.
وتابعت المصادر ان المشجعين ألحقوا أضرارا بنحو تسع سيارات بينها سيارة اسعاف وخمس سيارات شرطة .
وأضافت انه تمت السيطرة على الجماهير بعد نحو ساعتين من المصادمات حيث تم إلقاء القبض على 150 مشجعا تم التحقيق معهم واخلاء سبيل 110 منهم وتوجيه تهم الشغب والتجمهر لنحو أربعين آخرين.
وحضر المباراة نحو 20 ألف شخص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved