Monday 10th march,2003 11120العدد الأثنين 7 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* نجحت الإدارة الهلالية في معركتها القانونية ضد مشاركة روماريو وبقي النجاح الأهم والأكبر وهو تجاوز التصفيات والعودة للرياض ببطاقة التأهل.
* نجح رئيس الوحدة الأستاذ حاتم عبدالسلام في اثبات صواب قراره بالاستعانة بخدمات المدرب الوطني القدير خالد القروني مدرباً للفريق الكروي الوحداوي، حيث استطاع القروني قيادة الفريق إلى صدارة الدرجة الأولى والاقتراب كثيراً من الصعود به لدوري الأضواء.
* رئيس أبها السابق نال حقه قضائياً ورد اعتباره من التصريحات المسيئة التي بدرت من رئيس النادي الحالي.. لذلك يجب ان يبتعد عن أساليب التعنت والتشهير وأن يكون أكثر تسامحاً لأن ذلك من شيم الكرام ونحسبه إن شاء الله كذلك.
* أوسكار طالب أجانب الاتحاد بمراجعة حساباتهم وهذا فيه تهديد مبطن بإبعادهم فهل السبب في ذلك فني أم لأن التعاقد معهم لم يكن عن طريقه؟!
* التكثيف الهجومي الاتحادي ضد رئيس النادي الأهلي الدكتور عبدالرزاق أبو داود ليس له ما يبرره، فليس من شرف المنافسة الإساءة لشخصية تتفانى في خدمة ناديها وتحقق في ذلك نجاحاً باهرا،ً وكان الأولى بأولئك أن يترسموا خطاه في العمل الجاد البعيد عن البهرجة «والهيلمان الإعلامي» ليحققوا النجاح مثله.
* الدكة تتضخَّم بالإداريين والشرفيين لتشكيل مزيد من الضغوط ضد رجال التحكيم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved