Friday 14th march,2003 11124العدد الجمعة 11 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استشهاد 5 فلسطينيين بعد اشتباك في الضفة الغربية استشهاد 5 فلسطينيين بعد اشتباك في الضفة الغربية
مقتل إسرائيليين بالخطأ برصاص الجيش الإسرائيلي

* بيت لحم - جنين- القدس - الوكالات :
استشهد 5 فلسطينيين مساء أمس الخميس خلال مواجهة عنيفة مع جنود اسرائيليين في بلدة قريبة من مدينة جنين وطمون بحسب عناصر في الامن الفلسطيني ومصادر عسكرية اسرائيلية.
وقتل حارسان إسرائيليان عرضا عندما اطلق الجيش الإسرائيلي الرصاص على سيارتهما واصابها صاروخ اطلقته مروحية عسكرية قرب الخليل . واضاف المصدر ان الرجلين اللذين كانا برفقة عمال فلسطينيين توقفا على جانب الطريق قرب مستوطنة بني هيفر لتناول القهوة عندما فتح الجنود النار باتجاههما ظنا انهما ناشطان فلسطينيان. واصيب احد الحارسين اصابة قاتلة وقتل زميله عندما هب لنجدته في انفجار صاروخ اطلقته مروحية قتالية.
وابلغ العمال الفلسطينيون صاحب العمل بواسطة هاتف نقال وادرك الجيش على الفور انه ارتكب خطأ واعرب عن «اسفه العميق» لما حدث وانه سيتم فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث.
وفي غزة أفاد مصدر طبي فلسطيني ان فلسطينياً توفي أمس الخميس متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الجيش الاسرائيلي خلال عملية توغل في مخيم وبلدة جباليا في السادس من الشهر الجاري.
من ناحية أخرى اتهمت حركة المقاومة الاسلامية «حماس» المباحث العامة الفلسطينية بالوقوف وراء بيان تم توزيعه في محافظات غزة مؤخراً قالت إنه يسيء لشخص الدكتور عبد العزيز الرنتيسي أحد قادة الحركة .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved