Friday 14th march,2003 11124العدد الجمعة 11 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تفقده المحكمة الصورية وقاعة الندوات بالمعهد العالي بعد تفقده المحكمة الصورية وقاعة الندوات بالمعهد العالي
د. السالم.. أهمية المعهد العالي للقضاء تنبع من أهمية القضاء في بلادنا

  * الرياض فهد المالكي:
اكد مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم مواكبة المعهد العالي للقضاء لمستجدات العصر والاخذ بالاساليب المناسبة لذلك في مجال تأهيل وتدريب القضاة.
وقال د. السالم خلال الزيارة التفقدية التي قام بها يوم الاحد الماضي في ارجاء المعهد ان لدى المعهد خططاً دراسية وتدريبية لمنسوبي الجهات القضائية والعاملين في السلك القضائي وما يتصل به من اعوان قضاة.
واضاف ان اهمية المعهد العالي للقضاء تنبع من اهمية القضاء نفسه ومدى الحاجة الماسة اليه في شؤون الحياة كافة.
وثمن عميد المعهد الدكتور زيد بن عبدالكريم الزيد زيارة مدير الجامعة، وقال ان المعهد يحظى بعناية معالي مدير الجامعة واهتمامه الدائمين، حيث يعد الجهة الوحيدة التي تمنح الشهادات العليا في مجال القضاء وما يتصل به.
واشار الزيد الى ان مدير الجامعة تفقد خلال الزيارة قاعة الاستقبال التي تتسع لـ25 شخصاً وقاعة الندوات وتتسع لـ40 شخصاً وتم تجهيز القاعتين بالاثاث اللازم اضافة لتجهيزهما بنظام صوتي متكامل، كما تفقد معاليه المحكمة الصورية بالمعهد التي تتألف من جزأين، الجزء الأول عبارة عن قاعة بابعاد 5 ،17م*5 ،6م وتحتوي على مكتب القاضي والمستشارين ومكتبين للكتب اضافة الى جلسات ثلاثية للحضور تتسع لستين شخصاً، والجزء الثاني عبارة عن غرفة المختصر بأبعاد «5 ،6 * 5 ،3م» وتحتوي على مكتب القاضي والمستشارين.واضاف لقد روعي في تصميم المحكمة الصورية ان تفي بالمطلوب وتكون مماثلة تماماً لما هو موجود بالمحكمة الكبرى بالرياض، كما تم اختيار التأثيث والتشطيب والديكورات المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved