Friday 14th march,2003 11124العدد الجمعة 11 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النجمة.. هل حان الرحيل؟ النجمة.. هل حان الرحيل؟

لا أدري أي شيء أصاب الفريق الأول بنادي النجمة وأي خطب جلل ألقى به في مهاوي المرتبة الأخيرة من الدوري وهو الذي كان قبل سنوات منافساً قوياً في المربع الذهبي.. ولا أدري أيضاً أين رجال عنيزة وأعضاء شرف النادي عن الفريق وهو يقدم مستوياته المتدنية هذا الموسم الأمر الذي جعله أقرب الفرق إلى دوري الأولى وهو الشيءالذي بات واقعاً يراه أنصار الفريق ولا يمكن الهروب منه وكل ما تمناه الآن غير حدوث معجزة البقاء الصعبة» هو أن تبدأ إدارة النادي في إعداد الفريق للموسم القادم حتى لا نفاجأ به يرحل أيضاً من دوري الثانية وهو أمر غير مستبعد وما تجربة جاره العربي إلا دليل على ذلك...
وأعتقد صادقاً أن الفريق يحتاج للكثير حتى ينهض من كبوته ويعيد سطوته وذكرياته الرائعة وأبرز ما يحتاج ما يلي:
- الدعم .. والدعم الكافي من الناحية النفسية والمادية للفريق وهذا هو أهم ما ينقصه في الوقت الحاضر.
- البحث عن لاعبين جدد أكفاء في أندية المنطقة خاصة وأن بعض اللاعبين الحاليين لم يعد لديهم أي شيء يقدمونه للفريق في المواسم المقبلة بل إن البعض بات عالة على الفريق وأحد أسباب سقوطه الذريع هذا الموسم.
- التمسك بنجوم الفريق المؤثرين بعد أن زاد التفريط بالنجوم ولعل التفريط بالدبيبي والموسى والحديثي والتركي وأخيراً أحمد الحربي هو من أبرز أسباب تردي الفريق.. وإن كانت الإدارة ترى أهمية ذلك من أجل توفير سيولة مادية كافية في ظل احجام بعض النجماويين عن الدفع!!
- التعاقد مع مدرب كفء خاصة وأن الفريق في المواسم الماضية كان محطة تجارب للعديد من المدربين المغمورين الذين عجزوا عن اضافة أي شيء للفريق أو تطوير مستواه!!
- احضار ثلاثي أجنبي قادر على إفادة الفريق بدلاً من الثلاثي الحالي الذي قدم كل ما لديه ولم يعد لديه جديداً للفريق.
هذه بعض مقترحاتي لتطوير الفريق النجماوي واعادته للواجهة من جديد فماذا لدى إدارة النجمة وماذا هي عاملة في المواسم المقبلة؟

إبراهيم الأحمد / عنيزة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved