Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طائرة الزعيم تستكمل رحلاتها أمام «الموج» طائرة الزعيم تستكمل رحلاتها أمام «الموج»

* الرياض عبدالكريم الدريبي:
حطم فريق الناشئين لكرة الطائرة بنادي الهلال أرقاماً قياسية لم يحققها أي فريق سعودي وذلك بعد ان استطاع الفوز خلال ال«4» مواسم الماضية دون خسارة.
هذا ويقول الوطني علي البواردي مدرب الفريق: استطعنا بفضل الله السيطرة على بطولات المملكة وتحقيق أرقام لم يستطع أي فريق تحقيقها وهذا يأتي بفضل الله أولاً ثم بمتابعة عضو شرف النادي الأمير خالد بن طلال ورؤساء النادي السابقين والرئيس الحالي الأمير عبدالله بن مساعد ووالد الهلاليين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد والزميل سيف السيف إداري الفريق حيث توفير المناخ الصحي للفريق وجميع ما يتطلبه حتى تبوأ المكانة اللائقة به.
ويضيف.. أتمنى من الأندية السعودية الأخرى الاهتمام باللاعبين الناشئين وفتح قنوات الاتصال ما بين النادي والمنزل وتأمين المواصلات حتى ان أحد الآباء إذا تأخر الباص عن ابنه يقوم باحضاره وهذا نابع من حرص ووعي الآباء بأهمية الرياضة وهذه الميزة يتمتع بها لاعبو الهلال.
وحول انضمام أكثر من نصف الفريق للمنتخب قال: الحمد لله أولاً وأخيراً نادي الهلال هو الوحيد الذي استطاع ان يمد المنتخبات الوطنية بمختلف درجاتها باللاعبين وهذا فخر للنادي وللعاملين فيه، ويكفي ان هذا الموسم تم امداد منتخب الناشئين ب«6» لاعبين.
الفائض
يشير المدرب البواردي الى ان الفائض من لاعبي الهلال يمثل الفرق الأخرى في المنطقة الوسطى كلاعب أساسي حيث يقدم النادي في كل موسم عدة لاعبين من خريجي المدرسة والبراعم.
الأفضل
حقق اللاعب أحمد البخيت أفضل لاعب «شامل» وضارب في البطولة العربية الماضية كما حقق ثامر الدوسري أفضل معد في البطولة نفسها وهذان هما أبرز لاعبي الفريق الأول وخريجي مدرسة البراعم.
المستجدون
يشرع نادي الهلال أبوابه في كل عام لاستقبال المستجدين في اجازة الصيف حيث سيكون استقبال هذا الموسم لمواليد 1410 فما فوق ويهيب القائمون على كرة الطائرة بأن من يكون لديه حب لعبة كرة الطائرة ومواصفات أخرى كالطول وغيره ان يتقدم فقد استقبلت المدرسة العام الماضي «15» مستجداً تم قبول «8».
بطولات الفريق
استطاع فريق الناشئين حتى الآن تحقيق «6» بطولات متتالية على مستوى المنطقة الوسطى ومثلها على منطقة الرياض و«3» كؤوس متتالية لأبطال الدوري كما حققت طائرة صغار الزعيم هذا الموسم بطولتي المنطقة الوسطى ومنطقة الرياض وسيخوض الفريق لقاء سيجمعه مع فريق «الموج» من منطقة القصيم في «25» محرم الجاري ضمن تصفيات بطولة المملكة حيث الفائز سيتأهل مباشرة للبطولة المجمعة التي لم يتحدد موعدها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved