Sunday 16th march,2003 11126العدد الأحد 13 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارة كريمة وجولات مهمة زيارة كريمة وجولات مهمة
الشيخ فهد بن عبيد بن علوش بن براك

يسعدنا جميعاً ان نرحب بصاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وصحبهما الكرام. ان هذه الزيارة تدل على اهتمام سموه بالوقوف عن كثب على احتياجات المواطنين وتطلعاتهم وتطوير وتحقيق الاهداف التي اوجدت من اجلها تلك الخدمات لان المواطن في منظور قيادتنا هو الركيزة الاساسية في التنمية الشاملة وهذا النهج اختطه مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وسار عليه ابناؤه البررة سعود وفيصل وخالد وحتى عهدنا الزاهر عهد الفهد ونحن نعيش عيش السعداء ونحيا حياة الكرماء معلنين الولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة التي لم تدخر اي جهد من اجل النهوض بابناء هذه البلاد الطاهرة.
ان سمو سيدي الامير سعود جند نفسه لخدمة ابناء المنطقة ووعد الاهالي بأن طموحاتهم وتطلعاتهم ستكون في اولويات اهتمامه وهاهو اليوم يقف عن كثب على احتياجات المنطقة ويتمنى آمال الاهالي التي سوف تتحقق ان شاء الله بالقريب العاجل.
ان جولة سموه هذا اليوم دلالة واضحة على اعادة الوهج لتطوير المحافظات والمدن والقرى فهنيئاً لنا هذا الرجل العظيم الامير الانسان مهندس خطط تنمية المنطقة سائلين الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الامن والاستقرار في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة والله الهادي الى سواء السبيل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved