Wednesday 19th march,2003 11129العدد الاربعاء 16 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخصصي جدة ينظم المؤتمر العالمي لمستجدات طب الأطفال تخصصي جدة ينظم المؤتمر العالمي لمستجدات طب الأطفال

* جدة - نانا السقا:
ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بمحافظة جدة خلال الفترة من 20 إلى 22 من شهر صفر القادم المؤتمر العالمي الثاني لمستجدات طب الأطفال وذلك بفندق جدة انتركونتننتال.
ويهدف المؤتمر الذي يناقش حوالي 30 بحثاً إلى طرح المستجدات الطبية في مجال طب الأطفال المختلفة وأبرز الأمراض التي تشكل خطراً على الطفولة ومناقشتها مع الأطباء المختصين في هذا المجال بالإضافة إلى تبادل الخبرات العلمية مع المشاركين في هذا المؤتمر.
ويناقش المؤتمر عدداً من الموضوعات مثل التطعيمات في القرن الحادي والعشرين والمستجدات في علاج تليف الكبد لدى الأطفال إضافة إلى الجديد في علم الجينات وضغط الدم والسكري لدى الأطفال إلى جانب الوقاية المبكرة لأمراض الشريان التاجي ومستجدات زراعة الكبد وتوقف التنفس عند الأطفال والحالات الطارئة في الأمراض العصبية لدى الأطفال أيضاً وكذلك مرض كواساكي وغيرها من الموضوعات والمناقشات العلمية الأخرى.
ويشارك في هذا المؤتمر عدد من المختصين والباحثين في مجال طب الأطفال من داخل المملكة العربية السعودية إلى جانب المشاركات الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة الأردنية الهاشمية.
يذكر أنه سيصاحب المؤتمر معرض طبي وورش للعمل مكثفة في هذا المجال حيث ان الهيئة السعودية للتخصصات الطبية حلقات المؤتمر ب«14» ساعة تعليم مستمر معتمدة، ويمكن للراغبين التسجيل الاتصال على الرقم 6677777 تحويلة 8896 أو فاكس تحويلة 3906.
العقيد عبدالله مرزوق: دور المركز رسم استراتيجية التدريب وتهيئة مجالات الخبرة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved