Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البرنامج معتمد شرعاً لتمويل شراء السيارات البرنامج معتمد شرعاً لتمويل شراء السيارات
البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل برنامج مرابحة في المملكة

* الرياض-الجزيرة:
حصل البنك الاهلي التجاري على جائزة افضل برنامج مرابحة لشراء السيارات على مستوى المملكة عن برنامج «يعطيك خيرها» وذلك في الاستطلاع الذي أجرته مؤخراً مجلة سوبر اوتو.
واوضح السيد عادل حوار، مدير دائرة تمويل الافراد بالبنك الاهلي التجاري خلال الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة بفندق هيلتون جدة مؤخراً ان برنامج يعطيك خيرها يؤهل العميل لامتلاك السيارة التي يرغب بها، عن طريق المرابحة التي تتفق مع مبادئ الشريعة الاسلامية والمعتمدة من قبل هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، حيث إنه صمم خصيصاً ليحقق للعميل هذه الرغبة بشروط ميسرة ومرنة تتناسب مع امكانياته والتزاماته.
من جانب آخر اكد مسؤول البنك ان برنامج «يعطيك خيرها» يتميزب الخدمة السريعة والموافقة الفورية التي لاتتعدى الخمس دقائق على الاكثر، دون حاجة العميل الى الذهاب الى البنك ومراجعته لعدة مرات، بل تتم كافة الإجراءات داخل معرض السيارات بمنتهى المرونة والسهولة، مما جعله افضل برامج المرابحة الخاصة بشراء السيارات.
واختتم الحواركلمته مؤكداً بان البنك الاهلي التجاري يعكف الآن على التحضير لإطلاق برنامج خاص يخدم شريحة الموظفين لديهم حسابات في بنوك محلية اخرى، وليس بالضرورة في البنك الاهلي التجاري، حيث سيتم طره بمشيئة الله في العام القادم، وذلك لرغبة البنك الاهلي في توسيع قاعدة الاستفادة من هذا البرنامج المتوافق مع الاحكام الشريعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved