Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خادم الحرمين وولي العهد بحثا مع أبو الراغب الوضع في العراق وفلسطين خادم الحرمين وولي العهد بحثا مع أبو الراغب الوضع في العراق وفلسطين

  * جدة - واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله في مكتبه بقصر السلام أمس دولة رئيس الوزراء الاردني المهندس علي ابو الراغب والوفد المرافق له. وقد نقل دولته لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لجلالته. وقد جرى خلال الاستقبال بحث اهم المستجدات على الساحة الدولية وخاصة ما يتعلق بالوضع في العراق والقضية الفلسطينية وكذلك استعراض آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمه وتعزيزه.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رسالة من اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة. وقام بنقل الرسالة لسمو ولي العهد دولة رئيس الوزراء الاردني المهندس علي ابو الراغب خلال استقبال سموه له ولمعالي وزير البلاط الملكي الهاشمي فيصل الفايز في قصر سموه بجدة مساء أمس.
كما نقل دولته لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقديرجلالة الملك عبدالله الثانى بن الحسين فيما حمله سموه تحياته وتقديره لجلالته.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض تطورات الاحداث في المنطقة وفي مقدمتها الوضع في العراق اضافة الى مجمل المستجدات على الساحات العربية والاسلامية والدولية.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved