Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور عدد كبير من اصحاب السمو الملكي والأمراء بحضور عدد كبير من اصحاب السمو الملكي والأمراء
الأمير سلطان بن محمد يرعى عصر اليوم الخميس نهائي دورة كأس عز الخيل الثامنة

بحضور عدد كبير من أصحاب السمو الملكي والأمراء وكبار الملاك يرعى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عصر اليوم الخميس بميدان قلعة الانتاج بالجنادرية نهائي دورة كأس عز الخيل الثامنة .
وسيقوم سمو الأمير سلطان بتسليم كأس الدورة عقب نهاية الشوط الثامن والرئيس كما يسلم سموه جوائز بقية الأشواط السبعة والتي تبلغ جوائزها مليوني ريال لأبطال ووصفاء الميادين التسعة المتأهلة لهذا الكرنفال الفروسي والذي سيحظى بحضور جماهيري كبير كعادة هذه الدورة ونهائياتها المشوقة والمثيرة .
من جهته عبّر رئيس ميدان الجنادرية الأستاذ فيصل العضياني عن سعادته وكافة منسوبي النادي عن استضافتهم لهذه البطولة بثوبها الجديد في عامها الثامن منوهاً في الوقت نفسه بدعم الأمير سلطان بن محمد لهذا الميدان منذ انشائه وحتى اليوم بمواقفه وأياديه البيضاء التي امتدت ولا تزال لكافة ميادين الفروسية التسعة في هذا الوطن الغالي.. ابو سلمان اشار الى ان الميدان انهى كافة الترتيبات المتعلقة بهذا المهرجان الفروسي الكبير موضحاً ان هناك عدة مفاجآت سارة بانتظار ضيوف وجمهور السباق الكبير الذي سوف تنطلق أول اشواطه عند الساعة الثانية والنصف ظهراً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved