Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشادوا بنجاح دورات عز الخيل وشكروا راعي الدورة.. أعضاء ميدان حائل: أشادوا بنجاح دورات عز الخيل وشكروا راعي الدورة.. أعضاء ميدان حائل:
الدورة رفعت مستويات سباقات الخيل السعودية

* حائل عبدالعزيز العيادة:
أشاد عدد من عشاق الفروسية بحائل بنجاح دورات عز الخيل واكدوا ان سباقاتها اصبحت احد اهم اهدافهم الموسمية مشيرين الى اهميتها والاثر الذي حققته في سبيل رفع مستوى سباقات الفروسية في مختلف المناطق واعربوا عن شكرهم لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على رعايته واهتمامه بهذه الدورة ودعمه للفروسية والفرسان في مختلف المناطق..
«عز الخيل الأهم»
ففي البداية اوضح عضو مجلس ادارة نادي الفروسية بحائل سالم سليمان البقعاوي ان دورة عز الخيل اخذت بالتصاعد عاما بعد عام حتى اضحت احدى ابرز السباقات المحلية على مستوى الميادين واشار الى ان الملاك اصبحوا يترقبونها ويحرصون على المشاركة فيها خصوصا وان مستوى التنظيم متطور والجوائز مشجعة واعرب عن شكره للأمير سلطان بن محمد على وقفاته الداعمة لنادي الفروسية ولمختلف الميادين.
وقدم عضو اللجنة الاشرافية لسباقات الفروسية بحائل عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل منصور الغسلان شكره للأمير سلطان بن محمد مؤكداً ان الدورة والتنظيم والجوائز والنجاح يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بوجود سباقات كدورة وسباقات عز الخيل مشيراً الى اهمية المحافظة على هذه الرياضة الاصيلة وتطويرها.
كما اوضح مدير العلاقات العامة بنادي الفروسية بحائل حمد العساف ان عشاق الفروسية اصبحوا على موعد سنوي متجدد مع الاثارة والتنافس الشريف وباتت الاستعدادات تأخذ طابعاً متطوراً تتابعا مع تطورات هذه الدورة الآخذة بالتصاعد بفضل الله ثم ما يوليه صاحب السمو الامير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.
«الانطلاقة من حائل»
كما بين عضو اللجنة الاشرافية على سباقات الفروسية بمنطقة حائل عبدالعزيز الحضيري ان بداية التصفيات التمهيدية لدورة عز الخيل انطلقت لأول مرة هذا العام من ميدان الفروسية بحائل وكان لنادي الفروسية شرف استضافتها وكان ذلك حدثا متميزا انعكس على تطور النادي ولاشك ان استمرارية هذه الدورة سوف ينعكس بالفائدة على تطور هذه الرياضة في مختلف الميادين.
واشار عضو اللجنة الاشرافية بنادي الفروسية بحائل نجم الشمري ان دورة عز الخيل هي احدى هدايا سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الغالية وهدايا كثيرة للفروسية والفرسان والتي قطفت ثمارها هذه الرياضة التي استعادت بريقها وقدم شكره لسمو الامير سلطان بن محمد على ما يقدمه من دعم لهذه الرياضة العريقة.
واختتم عضو اللجنة الاشرافية لسباقات الفروسية بحائل ابراهيم الفقيه بالتأكيد على الدور الريادي الذي يقوم به الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير في سبيل استعادة رياضة الاباء والاجداد بريقها واثارتها وبارك لسموه وللقائمين على دورات عز الخيل هذا النجاح الكبير وطالب باهمية استمرارها حيث اصبحت احدى اهم المسابقات المحلية على مستوى الميادين مقدما شكره لسمو الأمير سلطان بن محمد على دعمه المتواصل لهذه الرياضة العريقة ولنادي الفروسية بحائل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved