Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكدين سعادتهم الكبيرة بهذه المناسبة.. عدد من أعضاء لجان ومنسوبي ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية! مؤكدين سعادتهم الكبيرة بهذه المناسبة.. عدد من أعضاء لجان ومنسوبي ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية!
دورة عز الخيل امتداد كبير وسخي لدعم الأمير سلطان بن محمد المتواصل لرياضة الفروسية واستضافة نهائي عز الخيل حدث فروسي كبير

اعرب عدد من اعضاء اللجان والمسؤلين بميدان الفروسية «قلعة الإنتاج بالجنادرية» عن سرورهم واغتباطهم باستضافة نهائي دورة كأس عز الخيل الثامنة بميدان قلعة الانتاج..
وقدموا خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الامير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ومثمنين دعمه غير المحدود بتقديمه جوائز هذه الدورة والمتمثلة في جوائز بلغت اكثر من خمسة ملايين ريال ورعايته للتصفية النهائية لدورة كأس عز الخيل الثامنة..
فإلى احاديثهم وانطباعاتهم!.
الشيخ متعب بن شريم
مسلط الازمع
عايش البقمي
فالح الشمري
خالد العضياني
بداية تحدث الاستاذ/ مسلط الازمع عضو اللجنة العليا قائلاً لاشك ان هذا اليوم يعتبر يوماً مميزاً وتاريخياً بالنسبة لميدان الجنادرية، وكافة ملاكها كيف لا والقلعة تستضيف اليوم مهرجاناً فروسياً كبيراً للنهائي هو الأغلى بجوائزه الفخمة «كأس عز الخيل» في دورتها الثامنة ورعاية الأمير سلطان بن محمد حفظه الله الذي نسعد بحضوره وتشريفه لختام البطولة، واضاف الازمع قائلا إن ما يقدمه ابو نايف لهذه الدورة بشكل خاص ولكافة رياضة الفروسية بشكل عام في كافة مناطق المملكة ابلغ من التعبير لهذا الفارس المعطاء والسخي قولاً وفعلاً.. مشيراً ورحب ابو فهد بكافة الضيوف من اصحاب السمو الامراء ومديري ورؤساء الميادين بالمملكة وجميع الضيوف.
وقال المدير الاداري بالميدان عايش بن سفر البقمي، بكل معاني الحب والوفاء أتقدم بوافر الشكر والتقدير لفارس الإنتاج صاحب السمو الامير سلطان بن محمد على كل ما قدمه ويبذله من دعم وتشجيع لجميع ميادين الفروسية بالمملكة وخاصة ميدان الجنادرية الذي لولا وقفات ابو نايف السخية معه منذ عشرات السنين لما أصبح بهذا الشكل الرائع، وهذه المشاركات المكثفة، ولاسيما وان هذا الميدان يعتبر اعرق الميادين اضافة الي انه يضم اكبر عدد من الملاك مقارنة بالميادين الاخرى وأوضح البقمي ان الميدان انهى كافة استعداداته لاستضافة هذا المهرجان الفروسي الكبير. واشار خالد العضاني من اعضاء الميدان الى ان هذا اليوم سعيد على الجميع وخاصة ملاك الخيل بالرياض والجنادرية اذ نحتفل هذا اليوم بتشريف راعي الدورة وأحد رموز الفروسية السعودية صاحب السمو الامير سلطان بن محمد مشيراً الى ان اهل الخيل يدينون للامير سلطان بن محمد حفظه الله بالشيء الكثير والفضل بعد الله في ما وصلت اليه صناعة الانتاج المحلي داعياً الله ان يوفقه ويسدد خطاه ولجميع الداعمين والعاملين كل محبة وتقدير. وقال أحمد ابانمي عضو الميدان.. ان دورة عز الخيل في دورتها الثامنة حققت نجاحات كبرى ازاء دقة التنظيم وسخاء الدعم الذي تلقاه من لدن صاحب السمو الامير سلطان بن محمد التي أسهمت في تنشيط حركة رياضة الفروسية في مناطق المملكة الى ان اصبحت اليوم دورة رسمية بجوائزها العالمية وتحظى بالاهتمام وتختص بالمتابعة الجماهيرية والاعلامية.
واشار فالح بن غربي الشمري احد اعضاء اللجان العاملة في الميدان الى ان إنجازاتنا الكبيرة في رياضة الفروسية انما تجسد تفوق ابناء الوطن في كافة المجالات، وتعبر عن حرصهم على ترجمة الدعم غير المحدود الذي تجده رياضة الفروسية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين، وتقدم فالح الشمري شكره الخاص لابن الوطن البار الامير سلطان بن محمد صاحب الايادي البيضاء على الفروسية الذي اعطى هذه الرياضة ما تعجز مشاعرنا عن وصفه.
وتحدث محمد الشمري احد اعضاء جهاز الانطلاق بالميدان.. مرحباً بسمو الامير سلطان بن محمد وضيوفه الكرام ورعايته لختام الدورة الجماهيرية «دورة كأس عز الخيل في عامها الثاني» مشيداً بالدور الكبير الذي يوليه سمو الامير سلطان بن محمد تجاه خيل الإنتاج منذ عشرات السنين، وهذا الميدان على وجه الخصوص.
كما تحدث تركي التيماوي - من اللجان العاملة بالميدان - عن سعادته البالغة، والتاريخ يعيد نفسه من جديد باستضافة ميدان القلعة لدورة الجماهير والجوائز الفخمة والدسمة التي تعودنا كملاك خيل ومشاركين على مفاجأتها السارة والمضاعفة عاماً بعد آخر، وكل ذلك ما كان ليكون لولا الدعم السخي الذي يوليه سلطان الميادين، الامير سلطان بن محمد لرياضة الوطن وخيلها المحلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved