Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإغاثة تصرف أكثر من (3) ملايين ريال لتنفيذ مشروع إفطار صائم الإغاثة تصرف أكثر من (3) ملايين ريال لتنفيذ مشروع إفطار صائم

* جدة عدنان حسون:
بلغ عدد الذين استفادوا من مشروع إفطار صائم الذي نفذته هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الاسلامي في شهر رمضان المبارك لعا م1423هـ في (68) دولة من دول العالم المختلفة (200 ،4300 ،1) صائم وصائمة وبتكلفة إجمالية قدرها (500 ،069 ،3) ريال.
وأشار الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا الى ان الهيئة ولتنفيذ هذا المشروع الحيوي تقوم بترتيب الإجراءات اللازمة قبل ان يحل شهر رمضان المبارك من كل عام وذلك حتى يتسنى لها الوصول الى آلاف الصائمين والصائمات في أنحاء متفرقة من العالم وفي مناطق حلت بها شتى أنواع الكوارث وأصابها الجزع والفزع بسبب الأهوال والمصائب المختلفة.. حيث يعاني سكانها من شدة الفقر والعوز.. وأفاد بأن الهيئة وبفضل من الله تعالى ثم بدعم وتبرعات المحسنين وأهل الخير من أبناء المملكة تمكنت من خلال هذا المشروع أن تدخل الفرح والسرور في قلوب آلاف المسلمين والمسلمات من جزيرة فيجي شرقا إلى البيرو غربا ومن جنوب أفريقيا جنوباً إلى سيبيريا شمالاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved