Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ العلا يكرم الوفد المشارك في مهرجان الجنادرية 18 محافظ العلا يكرم الوفد المشارك في مهرجان الجنادرية 18

* العلا طلال حميد البلوي:
اقام محافظ وأهالي العلا حفلاً لتكريم وفد العلا المشارك في مهرجان الجنادرية 18، وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم ثم القى عبدالعزيز بن علي المورعي رئيس وفد العلا المشارك كلمة عبر فيها عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة لتحقيقه أمنية أهالي العلا بالمشاركة بمهرجان الجنادرية، كما عبر عن شكره لمحافظ العلا أحمد بن عبدالله السديري على تحمسه الكبير وجهوده الحثيثة لمشاركة العلا كما انه اوجد دار العلا للفنون الشعبية وساهم في تكوين فرقة الفنون الشعبية ودعم الوفد مالياً، وعبر عن شكره للمهندس مطر بن علي الشريف رئيس وفد المدينة كما شكر المورعي ابناء العلا في منطقة الرياض لتحمسهم وتشجيعهم.
ثم تخللت فقرات الحفل العديد من القصائد الشعرية بهذه المناسبة لكل من خلف بن سعود الخمعلي وسالم محمد الحدادوعمر علي علوان (عاشق العلا) والذي قدم العديد من الهدايا القيمة وشارك مع وفد العلا بالجنادرية 18.
ثم القى المهندس مطر بن علي الشريف رئيس وفد منطقة المدينة المنورة المشارك في مهرجان الجنادرية 18 كلمة عبر فيها عن شكره لمحافظ العلا.
ثم القى الشاعر (عبدالرحمن عبدالعزيز بريكيب) قصيدة بعنوان (زهرة الأوطان) بعدها القى الشاعر خالد الطويل من وفد المدينة المنورة قصيدة نالت استحسان الجميع.
ثم القى محافظ العلا أحمد بن عبدالله السديري كلمة عبر فيها عن شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على تحقيقه أمنية أهالي العلا بالمشاركة بمهرجان الجنادرية ضمن بيت المدينة.
وأوضح السديري بأن هذه هي المشاركة الاولى للعلا وهي فرصة للتعريف بمحافظة العلا وما تضمه من تراث أثري وشعبي.
عقب ذلك وزعت الهدايا والدروع والشهادات التقديرية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved