Thursday 20th march,2003 11130العدد الخميس 17 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ الطائف استقبل د. البار محافظ الطائف استقبل د. البار

* الطائف عبدالكريم الشريف:
استقبل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر صباح أمس بمكتبه بحضور وكيل المحافظة عبدالله بن ماضي الربيعان مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان البار ومدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور خالد السميري.
وقد رحب معاليه بزيارتهما وتمت خلال الزيارة مناقشة احتياجات المحافظة وتطوير الخدمات الصحية بجميع المستشفيات، وأثنى معاليه على الجهود الطبية التي تحظى بها الطائف ممثلة في إقامة المستشفيات والمراكز الصحية الجيدة والجديدة التي تعكس اهتمام الدولة بصحة المواطن أينما كان.
ومن جهته أوضح الدكتور البار أنه سيتم تطوير الخدمات الصحية بشكل كامل في العديد من المراكز والمستشفيات وخاصة مستشفى الملك فيصل الذي سيتم تحديث وتجديد أقسامه وتجهيزه بالمعدات الطبية الحديثة والمتطورة ومن أهمها قسم العناية المركزة.
كما أشار الدكتور البار في معرض حديثه لمعالي المحافظ إلى اكتمال الكادر الصحي بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف موضحاً انه وصل إلى نسبة 85% من الكادر الصحي مؤكداً بان المستشفى به حاليا حوالي 50 مريضاً تحت الإشراف الطبي والعناية الطبية.
كما نقل مدير الشؤون الصحية بالطائف للمحافظ بشرى موافقة معالي وزير الصحة ببدء القبول والدراسة بالكلية الصحية للطلبة خلال العام الدراسي المقبل وذلك في مقرها الجديد بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي.
وأشار إلى موافقة معالي وزير الصحة واهتمامه الكبير بمشروع مبنى مستشفى النساء والولادة واعتماد بناء مركز صحي متكامل بمنطقة الهدا بالطائف لخدمة أهالي المنطقة والمصطافين.
وفي ختام الزيارة شكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة معالي المحافظ على استقباله ودعم معاليه للشؤون الصحية بالطائف المتواصل الذي انعكس إيجابياً على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقرى والهجر التابعة لها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved