Friday 21st march,2003 11131العدد الجمعة 18 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حلقة نقاش حول استراتيجية تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة حلقة نقاش حول استراتيجية تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة

ينظم المعهد المصرفي يومي السبت والاحد القادمين حلقة نقاش بعنوان استراتيجية تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة بالتعاون مع المعهد السعودي لتطوير اصحاب العمل.
وتهدف حلقة النقاش الى التطرق لأهمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودورها في تنمية الاقتصاد وخلق بيئة تساعد على تطوير المنشآت بالاضافة الى توضيح أدوار الجهات ذات العلاقة بتنمية هذه المنشآت.
وسيقوم بتقديم هذه الحلقة كل من البروفيسور بي مورلي وجوزيف مونقانانيلي وكلاهما خبير في تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال عملهما في هيئة الامم المتحدة لتنمية المنظمات الصناعية.
وقسمت حلقة النقاش الى يومين حيث خصص اليوم الاول لمناقشة المنشآت الربحية ويركز النقاش في اليوم الثاني على المنشآت غير الربحية.
من جهة ثانية اصدر مركز المعلومات في المعهد المصرفي اول دليل شامل لشركات التأمين في المملكة، ويحتوي الدليل على معلومات مفصلة لـ42 شركة تأمين عاملة في المملكة وتشمل هذه المعلومات عناوين كاملة لشركات التأمين ومواقعها على شبكة المعلومات الدولية ونوع خدمات التأمين التي تزاولها وحجم القوى العاملة واسماء كبار المسؤولين فيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved