Friday 21st march,2003 11131العدد الجمعة 18 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حققت المركز الأول على مستوى المملكة حققت المركز الأول على مستوى المملكة
غرفة تجارة تبوك تحصل على جائزة السعودة

* تبوك: عبدالرحمن العطوي:
حصلت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة للسعودة وجاء تحقيق غرفة تجارة تبوك هذا المركز لاستقطابها وتدريبها وتوظيفها للعمالة الوطنية لعام 1421ـ1422هـ وقد حصلت على المركز الاول على قطاع الغرف التجارية الصناعية بالمملكة العربية السعودية.
وقد تشرف الاستاذ غرمان بن علي العمري امين عام الغرفة التجارية الصناعية بتبوك باستلام درع التفوق من يد سمو وزير الداخلية حفظه الله.
وبهذه المناسبة تحدث ل«الجزيرة» سعادة الاستاذ غرمان العمري امين عام الغرفة التجارية الصناعية بتبوك معرباً عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة للسعودة لدعمه واهتمامه ومتابعته لسعودة الوظائف في كافة القطاعات الخاصة وهذا ما يحرص عليه سموه رعاه الله في كل لحظة حتى اصبح الشاب السعودي يقبل على كافة الاعمال ومختلف المهن.
واضاف العمري ان ما حصلت عليه غرفة تجارة تبوك من هذا التشريف والتكريم يأتي ضمن ما تلقاه هذه الغرفة من دعم وتشجيع من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك ومن سمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وتوجيهات رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك.
واضاف العمري انني اهنئ الجميع في هذا الانجاز الذي حققت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك واتمنى ان يكون هذا الانجاز حافزاً لتحقيق السعودة في جميع منشآت القطاع الخاص بالمنطقة وبشكل خاص وكافة مناطق المملكة بشكل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved