Friday 21st march,2003 11131العدد الجمعة 18 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خصصت لتعليم البنات خصصت لتعليم البنات
ترسية مشاريع استثمارية بـ532 مليون ريال

  * الرياض - سلطان المواش:
صدرت موافقة المقام السامي الكريم على ترسية المشاريع الاستثمارية والتي خصصت لقطاع تعليم البنات والبالغ عددها 200 مشروع استثماري.
أعلن ذلك وكيل وزارة المعارف للمباني والتجهيزات المدرسية بشؤون تعليم البنات المهندس عبدالرحمن بن ابراهيم الأحمد وأوضح بانه تم ترسية المجموعة الخامسة من هذه المشاريع والبالغ عددها 46 مشروعاً مدرسياً بمنطقة الرياض على إحدى المؤسسات الوطنية وذلك بقيمة ثلاثمائة واثنين وأربعين مليوناً وثلاثمائة واثنين وسبعين ألف ريال، فيما تم ترسية المجموعة الثالثة والبالغ عددها 21 مشروعاً مدرسياً وذلك في المنطقة الشمالية وذلك على إحدى المؤسسات الوطنية بمبلغ مائة وتسعين مليوناً ومائة وثمانية وسبعين ألف ريال وتعتبر تلك المشاريع هي أول المشاريع الاستثمارية التي تمت ترسيتها.
وأشار إلى أن هذه المبالغ شاملة قيمة التنفيذ والربحية للجهات المنفذة للتمويل ولمدة عشر سنوات مفيدا بانه سيتم لاحقاً ترسية بقيمة المجموعات.
وأبدى المهندس الأحمد سعادته من البدء في تنفيذ هذه المشاريع والتي جاءت بدعم كبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لدعم العملية التعليمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved