Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدارس الرياض تحقق المركز الثاني في مسابقة الزهور الشرق أوسطية مدارس الرياض تحقق المركز الثاني في مسابقة الزهور الشرق أوسطية

حقق طلاب مدارس الرياض للبنين والبنات المركز الثاني على مستوى الشرق الأوسط في «المسابقة الثانية لتنظيم الزهور للأطفال بالمملكة».
وذلك على هامش مسابقة الزنابق الدولية للزهور الخامسة على مستوى الشرق الأوسط بإشراف المكتب الزراعي بالسفارة الملكية الهولندية بالرياض.
وأوضح الأستاذ عبدالرحمن بن سعود العجاجي المدير العام للمدارس أن هذه المسابقة اشترك بها العديد من الجهات الوطنية والأجنبية باعتبارها مسابقة دولية على مستوى الشرق الأوسط.
وقد اشترك من مدارس الرياض للبنين والبنات ثلاثة طلاب من المرحلة الابتدائية وهم الطالب محمد بن فهد بن مساعد آل سعود وحقق المركز الثاني في المسابقة على جميع الجهات والأفراد المشاركين وحقق الطالبان محمد نبيل الوتيد وسلطان بن تركي بن عبدالله التركي مراكز متقدمة ضمن العشرة الأوائل.
وأشار العجاجي إلى أن تحقيق طلاب مدارس الرياض لهذه المستويات المتقدمة يأتي بناء على الحرص الذي توليه المدارس بمختلف المجالات التربوية والتعليمية وفي مقدمتها الأنشطة التي تصقل مواهب الطلاب وتنميها.
وقد تولى الإشراف على الطلاب فهد بن عبدالله البراك مدير مدارس البنين وفهد الشبر مدير المرحلة الابتدائية وتولى تدريب الطلاب محمد حسام الدين النابلسي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved