Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم الفن نجوم الفن

جواد العلي في أغنية بحرينية
اتفق الشاعر البحريني عارف الهاشل مع الفنان جواد العلي وذلك للقيام بأغنية وطنية بحرينية سيشدو بها العلي قريباً.. وستصور بطريقة الفيديو كليب بواسطة المخرج محمد القفاص.
وتعتبر هذه الأغنية الثانية التي يكتبها الهاشل بعد نجاحه الكبير مع فايز السعيد في أغنية «ملك القلوب».
*********
سميرة سعيد في دويتو جديد
بعد نجاحها في أغنية «يوم ورا يوم» مع الشاب «مامي» تفكر هذه الأيام الفنانة سميرة سعيد وبشكل جدي لخوض تجربة الدويتو مرة أخرى مع مطرب عالمي مشهور رفضت الإفصاح عن اسمه حتى تمت الموافقة بشكل نهائي. بقي أن نذكر أن ألبوم سميرة القادم سيحتوي على العديد من المفاجآت لجمهورها.
*********
مأساة «أعلنت عليك الحب»
للمرة الرابعة على التوالي يقرر المخرج محمد عبدالنبي تأجيل تصوير مسلسله الجديد «أعلنت عليك الحب» بسبب حالة الحداد التي تعيشها الفنانة سوسن بدر حزناً على رحيل زوجها السيناريست محسن زايد وكان التأجيل في المرة الأولى بسبب إصابة المخرج بأزمة صحية تم تأجيل التصوير لإصابة الفنانة بوسي بكسر في ساقها وتطلب علاجها أكثر من شهر ثم تأجل من جديد لارتباط بطل المسلسل ممدوح عبدالعليم بتصوير مشاهد في مسلسل «أبيض x أسود».
*********
طموح غادة عبدالرازق
تستعد الفنانة غادة عبدالرازق هذه الأيام للقيام بتصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد «آخر الخط» للمخرج أشرف سالم قصة وسيناريو وحوار محمود سالم يشاركها البطولة جلال الشرقاوي ومحمود قابيل وكمال أبورية. أحداث المسلسل تدور حول قيمة الصداقة في حياة الإنسان وتجسد غادة دور امرأة طموح تسعى إلى تحقيق طموحاتها بشتى الطرق والأساليب وتلتقي برجل أعمال وتكون بداية للصراع معه فمن سيكسب المباراة؟
*********
فيلم سينمائي بحريني جديد
يستعد المخرج اليماني بسام الزوادي للقيام بتصوير وتجهيز الفيلم السينمائي الثاني من نوعه في البحرين حيث استلم نصه ويقوم حالياً بوضع الترتيبات النهائية عليه وسيشارك في الفيلم نخبة من نجوم الدراما في البحرين. يذكر أن الفيلم الأول البحريني كان بعنوان «الحاجز» وأخرجه بسام الزوادي أيضاً.
*********
مسرحية «أحنا وياكم وياكم»
بدأ المخرج محمد القفاص في تجهيز الجزء الثاني من مسرحية «نبيكم ويانا» واختار له عنوان جديد هو «أحنا وياكم وياكم».. وذلك بسبب الخلاف المادي الذي نشب بينه وبين المنتج محمد العليوي وسيشارك في المسرحية العديد من نجوم المسرح في البحرين منهم علي الغريز وأحمد مبارك وأحمد مجلي بالإضافة إلى العديد من المواهب الشابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved