Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انتحلوا شخصيات رجال أمن انتحلوا شخصيات رجال أمن
القبض على ثلاثة شبان حاولوا خطف امرأة
شهامة أحد المواطنين وصدمه سيارة الجناة أدت إلى القبض عليهم

* الرياض - ياسر المعارك/:
في إنجاز أمني يضاف ليقظة رجال الأمن القي القبض مساء أمس الأول على ثلاثة شبان لحظة محاولتهم القيام باختطاف فتاة من أمام مجمع الرياض الطبي في ساعة متأخرة من الليل، حدث ذلك عندما استقلت امرأة سيارة أجرة «ليموزين» تعرضت وقتها لمضايقة هؤلاء الشبان وايقاف سيارة الأجرة التي كانت تستقلها من أمام قسم النساء والولادة بالمجمع عند منتصف الليل وإنزالها بالقوة.
وفي التفاصيل ان المرأة كانت تستقل سيارة أجرة «ليموزين» تعرضت لمضايقة اربعة شبان يستقلون سيارة «التيما» بيضاء في حي عليشة حيث سارعوا بإيقاف سيارة اللموزين أمام مجمع الرياض الطبي من الناحية الجنوبية عند بوابة قسم النساء والولادة وقاموا بإنزال المرأة بالقوة أما سائق اللموزين فلاذ بالفرار.
وقد شاهد هذا الموقف شخصان سألا هؤلاء الجناة عن هويتهم وماذا يريدون من المرأة، فأجابوا انهم «بحث جنائي ومن الأفضل ألا يتدخلا» ولكن هذه الحيلة لم تمر على الرجلين فقاما بصدم سيارة المجرمين من الأمام وايقافهم قبل محاولتهم الفرار ثم اشتبكا بالأيدي مع المجرمين حتى حضر رجل الأمن بالمستشفى وقام بالتدخل فقبض على ثلاثة أشخاص وفر الرابع هارباً مطلقاً ساقيه للريح.
وقد باشرت السلطات الأمنية الحادث وقامت بالعمل اللازم.
«الجزيرة»» تواجدت في موقع الحدث والتقت عبدالله مجرشي حارس أمن أهلي بالمستشفى وأفاد أنه قد رأى هذه الحادثة منذ البداية ولكنه لم يستوعب الأمر، فهذا التصرف غريب على مجتمعنا الذي عرف بمكارم الأخلاق، وأضاف بعد سماع صراخ المرأة وطلب النجدة قمت بمساعدة الرجلين اللذين تدخلا وقاما بصدم سيارة المجرمين بسيارتهما الخاصة نوع جمس وتم القبض على ثلاثة من المجرمين أما الرابع فلاذ بالفرار. وأضاف انهم كانوا بحالة غير طبيعية حيث كان أحدهم متأثراً كثيراً بتعاطي المسكر وأكمل قائلاً: ان اعمارهم 35 و27 و24 و20 سنة تقريباً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved