Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شدد كثيراً على أهمية المرحلة المقبلة واعتبرها «تاريخية» للهلال.. منصور الأحمد: شدد كثيراً على أهمية المرحلة المقبلة واعتبرها «تاريخية» للهلال.. منصور الأحمد:
خسارتنا الآسيوية «طبيعية» وقد توقعت حدوثها!!
شاركنا وسط ظروف صعبة وبمدرب لا يعرف أسماء اللاعبين

* كتب - طارق العبودي:
اعتبر مدير الكرة الهلالي منصور الأحمد خسارة فريقه فرصة التأهل للأدوار النهائية للبطولة الآسيوية «أمراً طبيعياً» وقال في تصريح صحافي: نعم توقعت الخروج والعودة من العين بدون بطاقة التأهل وهذا ليس تقليلاً من شأن الفريق أو عدم ثقة في قدرات اللاعبين ولكني توقعت هذا الأمر لقصر الفترة التي أشرف خلالها المدرب «الجديد» أديموس على اللاعبين قبل التصفيات والتي لم تمكنه حتى من معرفة اسمائهم.
وأضاف: خروج فريقنا أمر طبيعي في ظل الظروف التي أحاطت به ورغم ذلك قدم اللاعبون جهداً ومستوى يشكرون عليهما وخصوصاً في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.. أما مباراة الجولة الثالثة أمام السد فقد تكالبت ظروف عدة بإصابة عدد من اللاعبين قبل المباراة وخروج الجمعان مطروداً .
ومضى مدير فريق الهلال يقول: «الكبير يبقى دائماً وأبداً كبيراً» ولأن الهلال كبير فسيتخطى بإذن الله المرحلة المقبلة وسيتأهل إلى الأدوار التالية من كأس سمو ولي العهد وسيعزز موقعه في المربع الذهبي رغم أن التركيز الآن «والحديث للأحمد» منصب على كأس ولي العهد.
وطالب الأحمد جماهير الهلال بالوقوف مع الفريق مهما كانت الظروف وعدم القسوة على اللاعبين وقال: بدعم جماهيرنا بعد توفيق الله سيعود الهلال بل سيبقى زعيماً كما كان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved