Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الجبلين يكسب تجربة الهلال ب«هدفي» عمار ومكاي الجبلين يكسب تجربة الهلال ب«هدفي» عمار ومكاي
آدديموس يرفض إراحة فريقه ويبدأ غداً الاستعداد لربع النهائي

* كتب طارق العبودي:
فاز فريق الجبلين «أحد أبرز فرق دوري الدرجة الأولى والمرشح بقوة للصعود إلى مصاف أندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين» على فريق الهلال «الرديف» بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
سجل هدفي الجبلين عمار العمار «المعار من الشعلة» منتصف الحصة الأولى والمحترف «الكونغولي» مكاي بتسديدة ضعيفة في الدقائق الأخيرة من المباراة فيما سجل هدف الهلال فيصل الصالح منتصف الحصة الثانية.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة في مستواها كانت الأفضلية أغلب فتراتها للفريق الذي واصل تقديم عروضه الجيدة التي بات بسببها واحداً من أبرز الفرق المرشحة للصعود إلى دوري الكبار الموسم المقبل.. وقد كان واضحاً بشكل جلي معاناة عدد من لاعبي الهلال من «الارهاق» وخصوصاً الذين كانوا ضمن قائمة البدلاء في مباراة أمس الأول أمام القادسية على اعتبار انهم لم يصلوا إلى الرياض «عن طريق البر» إلا صباح أمس الجمعة.
لعب للهلال: أحمد ضاري وذياب مجرشي وفهد المفرج وحسين المسعري وتركي الأحمد وفاضل العلي وسلطان البرقان وفيصل الصالح وأحمد الحربي وباتريك سوفو وحسين العلي وشارك في الحصة الثانية منصور الشهراني بديلاً لفاضل العلي.فيما لعب للجبلين: عبدالرحمن الجهني وعادل الرويعان وطارق الصانع وطارق عويد وفهد علاوي «ماجد المرشدي» وسعود الحربي وعبدالله جزاع وسعود الخلف وعمار العمار والبرازيلي اندرسون والكونغولي مكاي «سعد الهذيلي».
وقاد المباراة تحكيماً طاقم مكون من: ناجي السبيعي وعبدالعزيز الخريف وعويض المطيري.
رئيسا الهلال والجبلين تابعا المباراة من المنصة الرئيسية التي شهدت وجود الهولندي آديموس الذي اكتفى بالمشاهدة وتدوين الملاحظات تاركاً مهمة التدريب لمساعده «البلجيكي» يان.
هذه المباراة هي التجربة الثانية للجبلين فقد سبق ان لعب قبل يومين بطاقمه الرديف أمام رديف الشباب وتعادل معه بهدفين لهدفين.. فيما سيخوض رديف الهلال مباراة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved