Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في تعقيب لاتحاد السباحة: في تعقيب لاتحاد السباحة:
الفاكس تسبب في غياب الحكام وسنعوض الأندية خسائرها!!

بعث الاتحاد السعودي للسباحة بتوضيح عن سبب عدم حضور الحكام لبطولة السباحة بالمجمعة، واشار الاتحاد الى ان خطأً مطبعياً تسبب فيما حدث وفيما يلي توضيح الاتحاد:
سعادة مدير تحرير جريدة الجزيرة للشؤون الرياضية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد:
يهديكم الاتحاد العربي السعودي للسباحة اطيب تحياته وتقديره، وإشارة الى ما نشر بجريدتكم عدد (11128) بتاريخ 15/1/1424هـ بخصوص عدم حضور حكام بطولة السباحة بمحافظة المجمعة وبعد ان تم التحقيق في الأمر وبتوجيه من قبل صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد العربي السعودي للسباحة.
عليه نود ايضاح الآتي:
3 لقد حصل خطأ مطبعي في تاريخ البطولة المذكورة بالخطاب الموجه لمكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة، وإننا نقدم اسفنا واعتذارنا عن ذلك.
4 لمعالجة الموضوع، فقدتم الاتصال شخصيا بمسؤول اللعبة الاستاذ فهد الجبر، بمكتب رعاية الشباب بالمجمعة وتم التباحث معه على التالي:
أ فيما يتعلق بالتكاليف المالية التي تحملتها الاندية المترتبة على حضورهم، سوف يقوم بحصرها الاستاذ فهد الجبر، ومن ثم يقوم الاتحاد بتوجيه من صاحب السمو رئيس الاتحاد بتعويضهم عن هذه المبالغ.
ب تم الاتصال شخصياً بسعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة، وشرح الوضع لسعادته وسوف يتم الاستئذان لهم مجدداً لموعد البطولة21 22/1/1424ه، على ألا يؤثر ذلك على تحصيلهم الدراسي، وهذا ليس بمستغرب من سعادته ونشكره على ذلك التعاون.
علماً بأن الاتحاد العربي السعودي للسباحة يسعده أن يتلقى الاتصالات هاتفياً او خطياً مباشرة لمعالجة اي امور تتعلق بتطوير ونشر لعبة السباحة، وهذا هو الواجب الذي ليس لنا فيه فضل لنصل سويا مع جميع الجهات المعنية لخدمة وطننا الغالي.
آملين من سعادتكم نشر هذا الإيضاح، علماً بأن أرقام الاتحاد العربي السعودي للسباحة كما يلي (4821260) تحويلة صاحب السمو رئيس الاتحاد 21، الأمين العام 22، رئيس المكتب التنفيذي 23، فاكس 4820939.
وتقبلوا خالص تحياتي.

علي بن صالح آل زايد
أمين عام الاتحاد العربي السعودي للسباحة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved