Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهدوا تهانيهم للمعجل والشويعر والمنقور أهدوا تهانيهم للمعجل والشويعر والمنقور
النجداويون ما بين فرحة التأهل وأمل الصعود

* كتب ناصر العريج من حوطة سدير:
نادي نجد يقع في مدينة حوطة سدير شمال العاصمة الرياض «140كلم» واحد من أندية سدير الثمانية التابعة لمكتب رعاية الشباب بالمجمعة، تأسس عام 1397هـ رسمياً في كشوفات رعاية الشباب وكان إنشاء وتكوين النادي قد سبق التأسيس بعدة سنوات.
حقق النادي العديد من الإنجازات المتفرقة في العديد من الألعاب الجماعية والفردية منذ تأسيسه ولا يزال وتوالت عليه «إدارات ذات كفاءة إدارية ورياضية» وكل إدارة قدمت عبر رجالها العطاء والجهد المعنوي والعيني وها هو الآن نجد في عام 1423 1424ه يعيش موسماً رياضيا متميزا عن غيره من سنين النادي حيث حقق في موسم رياضي واحد فقط في لعبة كرة القدم بطولات مكتب رعاية الشباب بالمجمعة الثلاث «بطل أندية سدير ناشئين، بطل أندية سدير شباب، بطل أندية سدير أولى» وبعدها حقق النادي وخلال أيام بطولات أندية منطقة الرياض «أكثر من أربعين نادياً» حيث حقق في كرة القدم بطولات المنطقة «ناشئين وكبار». وسيدخل صغار نجد بطولة المملكة لكرة القدم للناشئين فقد حقق كبار نجد بطولة مجموعتهم في تصفيات المناطق المقامة في القصيم متأهلين بذلك إلى بطولة الصعود المؤهلة للدرجة الثانية.
ونجد إذ يعيش هذه الفرحة التي ستكتمل بتحقيق الفريق طموحات إدارة ناديه ولاعبيه وجماهيره الوفية هنا في حوطة سدير أو في بقية مدن وبلدان وقرى سدير فإنهم يأملون من أبناء حوطة سدير رجال الأعمال الوقوف والمساندة والدعم مادياً ومعنوياً.
كثيراً ما سمعنا وقرأنا وشاهدنا كلمات الشكر والثناء من إدارة ومنسوبي النادي ومنذ سنوات مضت لرجال أوفياء من أبناء الحوطة وأبناء سدير قدموا الدعم والمؤازرة لنادي نجد ولعل في مقدمتهم ابن حوطة سدير البار الشيخ الكريم سعد بن محمد المعجل وأبناؤه.. فقد قدم الكثير والكثير ولا يزال وسوف يستمر بإذن الله ولا يقتصر عطاؤه للنادي في مدينته حوطة سدير بل في العديد من المجالات الخيرية والتعليمية، فاستحق ان يُعطى من إدارة النادي منذ سنوات الرئاسة الفخرية للنادي كأقل تقدير لهذا الرجل الوفي مع مدينته وأبنائها مهما بعدت المسافة.
وها هو عضو شرف آخر وقف مع النادي منذ سنوات بصفة عامة وهذا الموسم بصفة خاصة وهو الأستاذ فهد بن عبدالعزيز المحمد المعجل فلا غرابة ان يكون بذلك الكرم ووالده رحمه الله الشيخ عبدالعزيز وعمه الشيخ سعد متعه الله بالصحة وشقيقه الأكبر الشيخ محمد الداعم والرئيس السابق للنادي.. فقد قدم الشاب فهد المعجل دعماً سخياً هذا العام للنادي ومكافآت مالية مجزية للناشئين أبطال الرياض ووعد بالمضاعفة في حال تحقيق إنجازات قادمة.
وامتداداً لوقوف الأوفياء مع ناديهم فقد قدم الشيخ عبدالعزيز بن سعد الصالح المنقور دعماً مالياً سخياً متمثلاً في معسكر فريق القدم في المنطقة الشرقية ولم يتوقف عن ذلك بل عبر عن فرحه وسروره تجاه تأهل كبار نجد لدورة الصعود بدعم مالي آخر سخي فليس بالمستغرب منه.
وفي وقفة من وقفات أبناء سدير ورجالاتها الأوفياء ودعمهم لما فيه خدمة شباب المنطقة فقد موَّل الشيخ عبدالعزيز بن علي الشويعر منذ سنوات بمبلغ 30 ألف ريال مشروع إنشاء مدرجات وصالة النادي وقبل بداية هذا الموسم قدم دعماً مالياً آخر وبعد تحقيق الإنجازات التي تمت للنادي مؤخراً قدم الشويعر دعماً مالياً آخر وهناك آمال وطموحات كبيرة ومشوار مقبل يعتبر منعطفاً هاماً في مسيرة نادي نجد بحوطة سدير ألا وهو تجاوز المرحلة الأهم نحو المراكز المتقدمة دورة الصعود المؤهلة لأندية الدرجة الثانية وكذلك بطولة المملكة للناشئين فهذه مرحلة تريد تكاتفاً إدارياً جاداً وتعاوناً بين أبناء الحوطة وما جاورها مع إدارة النادي، مرحلة تريد روحاً معنوية وتكاتفاً وتآخياً بين لاعبي الفريق وقبل هذا وذاك وبعد توفيق الله الوضع يتطلب تواجداً من رجال الأعمال والمال بإزاحة كل الصعاب ومد يد الدعم والتبرع للنادي وتجهيز فريقي «الكبار والناشئين» للمرحلة الحاسمة القادمة.
إدارة النادي ومن هذا اليوم مطالبة بوضع الاحتياجات بعد دراستها «الأهم فالأهم» وأبناء الحوطة مطالبون بالتجاوب بعيداً عن الذات نريد تضافراً للجهود لنرى نجد وقد واصل مسيرة البطولات والصعود التي سبقه بها أشقاؤه سفراء اندية سدير في الدرجة الأولى والثانية «الحمادة، الفيصلي، الفيحاء».
كلمة شكر مستحقة وتهنئة أقدمها لرئيس النادي الأستاذ فارس محمد الخضيري ولإخوانه نائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وكلمة شكر وتهنئة مماثلة للنشط صاحب الجهود الطيبة في الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ صالح والجهاز التدريبي وللأستاذ محمد العريج وجهوده في درجة الناشئين، وتهنئة وتقدير وإشادة لكابتن الفريق الأول سليمان الجعيثن وإخوانه لاعبي الفريق ونجومه ولاعبي ونجوم الناشئين.
وكل عام وأندية سدير نراها مع مثيلاتها في مصاف الأندية المتقدمة.. والله الموفق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved