Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الغامدي ينضم لقائمة «الغائبين» أمام الشعلة الغامدي ينضم لقائمة «الغائبين» أمام الشعلة
5000 ريال لكل لاعب هلالي بعد الفوز على القادسية
قدّم مستوى جيداً وأكد عزمه على الصعود

* كتب طارق العبودي:
قدَّمت الإدارة الهلالية مكافآت مالية للاعبي الفريق الكروي الأول بواقع «5000 ريال لكل لاعب» تسلموها بعد نهاية الحصة التدريبية مساء أمس تقديراً للجهد الكبير الذي بذلوه أمام القادسية أمس الأول واستحقوا على إثره الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس سمو ولي العهد.
وقد رصدت الإدارة مكافآت مماثلة لكل لاعب عند الفوز في أي من المباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق الهلالي في مشواره المتبقي نحو المنافسة على بطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقد لقيت هذه الخطوة ارتياح وتأييد اللاعبين الذين وعدوا الإدارة ببذل كل ما يستطيعون من أجل كسب ما تبقى لهم من مباريات هذا الموسم.
وكان الهولندي آدديموس مدرب الفريق الهلالي قد فرض حصة تدريبية مسائية للاعبين الـ11 الذين شاركوا في مباراة الخميس رافضاً منحهم الراحة المعتادة رغم الجهد الكبير الذي بذلوه طوال 117 دقيقة ورغم وصولهم إلى الرياض صباح أمس «عن طريق البر».. غير انه اكتفى بمنحهم حصة تدريبية خفيفة تركزت في مجملها على النواحي اللياقية وقد عوضهم بالراحة هذا اليوم على ان يستأنفوا تدريباتهم بعد مغرب الغد استعداداً للشعلة.
ولم يشارك في المران المهاجم عبدالله الجمعان الذي كان قد قدم اعتذاره لوجود ظرف لديه «وفاة أحد أقاربه» ونواف التمياط الذي كان يؤدي تدريبات خاصة داخل وحدة العلاج.
وفي شأن آخر تدور شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة الدولي عمر الغامدي أمام الشعلة يوم الثلاثاء بسبب معاناته من إصابة في مفصل قدمه تعرض لها أمام القادسية لينضم بذلك إلى الثنائي سامي الجابر وأحمد الدوخي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved