Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خمسة الأهلي تجمع الجهاز المشرف بالرشيد والميمان خمسة الأهلي تجمع الجهاز المشرف بالرشيد والميمان
سيزار يبدأ الاستعداد لموقعة الاثنين بالدوران ودانيال يتفرغ لمتابعة الرديف

  * كتب - عيسى الحكمي:
بدأ البوليفي خوليو سيزار المحترف في صفوف فريق النصر الكروي استعداداته الفعلية للعودة من جديد لتمثيل فريقه عقب اسبوع قضاه في معالجة اصابة تعرض لها امام الشباب دورياً وغاب بسببها عن نزال النصر والتعاون يوم الاربعاء ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد.
وجاءت عودة سيزار من خلال الدوران حول المضمار بمشاركة تينيوريو كارلوس وبصحبة مدرب اللياقة البدنية في الفريق، وتعد مشاركة تينيوريو بمثابة الاختبار لمستوى شعوره بالآلام التي تعرض لها قبل لقاء التعاون واستبعد على اثرها من المشاركة في ذلك اللقاء.
وكانت نشاطات النصر التدريبية قد تواصلت بعد 24 ساعة من فوز الفريق على التعاون «4-1» وذلك استعداداً للقاء الاتفاق الاثنين المقبل في الدمام.
ولم يعط الممرن دانيال شيئا من الجرعات المعهودة حيث اكتفى بتدريب لفك العضلات قصير قبل أن يتفرغ لمتابعة أحداث لقاء ودي جمع رديف فريقه بضيفه «نجد».
إلى ذلك أحدثت خسارة فريق الناشئين دورياً من الأهلي «2-5» ردة فعل سريعة نتج عنها اجتماع جمع عساف العساف، وطلال العبدالله الرشيد عضو شرف النادي وخالد الميمان أمين عام النادي بالجهاز المشرف على قطاعي الشباب والناشئين المكون من محمد الحميضي ومحمد الراجحي تم خلاله تدارس مستقبل القطاعين وسبل حل المعوقات التي تسببت في الاضطرابات الادارية مؤخراً وخلفت الخسارة الثقيلة أمس الأول الخميس.
وعلمت «الجزيرة» ان الثنائي الاداري صالح العليقي وعادل الربيعة قد عادا لخدمة النادي من خلال موقعهما بعد زوال اسباب تقديمهما لاستقالتهما في وقت سابق فيما عودة الاداري محمد الياقوت باتت مستبعدة بعد قبول استقالته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved