Saturday 22nd march,2003 11132العدد السبت 19 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الحكم الدوسري كاد أن يتسبب بوفاة لاعب الحكم الدوسري كاد أن يتسبب بوفاة لاعب
شباب الرائد عبروا السد إلى الممتاز

* كتب - سلطان المهوس:
تأهل فريق الرائد الكروي لدرجة الشباب رسمياً الى مصاف أندية الممتاز لفئة الشباب إثر فوزه عصر أمس على فريق السد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن مباريات دور الأربعة في تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز.. سجل للرائد النجم صالح العنزي وابراهيم الذياب من ضربة جزاء واختتم الأهداف عبدالله الشومر بينما سجل للسد نجمه الشاب محمد العنبر «هدفين».
وكانت المباراة قد امتدت لأشواط اضافية حسمها الشومر للرائد في بداية الشوط الاضافي الثاني..
حكم المباراة خالد الدوسري «درجة ثانية» كاد أن يعجل بوفاة لاعب الرائد «برجس الضويحي» وذلك عندما تعمد مدافع السد زيد العنبر بتوجيه ضربة بباطن القدم على وجه البرجس الذي فقد الوعي مباشرة، بينما كان حكم المباراة يأمر باستمرار اللعب ولولا صيحات الجمهور واللاعبين لكان اللاعب في عداد المفقودين.. إلا أن يقظة وسرعة رجال الهلال الأحمر انقذت الموقف وكان طبيب فريق الرائد المصري طارق قد حاول الدخول لانقاذ اللاعب المغمى عليه إلا ان الحكم قابله بالطرد..!!
وبشهادة الجميع فإن لجنة الحكام بتكليفها لهذا المهزوز تضع علامة استفهام كبيرة حول اهتمامها بمصير الأندية التي تتعب وتصرف.. ويأتي حكم مثل الدوسري لا يصلح حتى لتحكيم مباريات الشركات ليرمي أحد الفرق الى المجهول.. وقد طرد الحكم سعود الحربي من السد وسلمان الحربي من الرائد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved